"الإمارات للتنمية" يفوز بجائزة "أفضل تعبير لهوية مؤسسية على وسائل التواصل الاجتماعي"

اقتصاد

اليمن العربي

حاز مصرف الإمارات للتنمية، على تكريم مجلة ترانسفورم، العالمية الحصرية المتخصصة بتغطية تحوّل العلامات التجارية وتطورها، في حفل توزيع "جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وإفريقيا 2023"، عن استراتيجية التواصل الخاصة بهويته المؤسسية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفاز المصرف بالجائزة البرونزية لـ "أفضل تعبير لهوية مؤسسية على وسائل التواصل الاجتماعي"، مما يعكس تميزه وفعاليته في التسويق وإيصال المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي الذي يعكس رسالته المؤسسية ويمكّنه من التفاعل المؤثر مع جمهوره المستهدف، كما تعكس هذه الجائزة التزام المصرف بتبني الابتكار للارتقاء بممارسات الاتصال والمحتوى الرقمي لديه.
وقال أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية: "ندرك في المصرف أهمية التحول الرقمي، لا سيما في قسم التسويق والاتصال لدينا، وحرصنا على تطوير محتوى يعكس هوية المصرف يحمل طابعًا إبداعيًا وإنسانيًا في الوقت ذاته، كما اعتمدنا استراتيجية متكاملة للمحتوى الرقمي تعزز تفاعلنا مع المجتمع الذي نخدمه. ونتشرف بالحصول على تكريم مجلة ترانسفورم، الذي يعكس نهجنا في التواصل مع شركائنا وعملائنا الحاليين والمستقبليين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، دعمًا لتحقيق طموحاتهم في المزيد من النمو".

وتضم لجنة تحكيم جوائز "جوائز ترانسفورم" نخبة من متخصصي التسويق من شركات تسويق بارزة في المنطقة. وتتم عملية التقييم وفق معايير صارمة، وتشمل التحديات التي تواجهها العلامة التجارية، والنهج الاستراتيجي الذي تعتمده، والابتكار الإبداعي، والنتائج التي تحققها.

وحصل مصرف الإمارات للتنمية على الجائزة البرونزية ضمن فئة أفضل تعبير عن هوية مؤسسية على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب أسلوبه الجديد والمبتكر، إلى جانب تطور هويته من مؤسسة مالية فقط إلى هوية مؤسسية معروفة.

وفي أبريل/نيسان 2021، أطلق مصرف الإمارات للتنمية استراتيجية طموحة تهدف إلى تخصيص محفظة مالية بقيمة 30 مليار درهم لدعم تمويل 13،500 شركة ضمن قطاعاته الخمسة ذات الأولوية - الأمن الغذائي، والطاقة المتجددة، والصناعة، والتكنولوجيا، والرعاية الصحية بحلول عام 2026.

وفي إطار استراتيجيته الخاصة بالتسويق والاتصال، نجح مصرف الإمارات للتنمية في بناء هوية متميزة بألوان نابضة وبعد إنساني مع الاعتماد على المحتوى الرقمي المبتكر وتعزيزه بالمنشورات المتحركة ومقاطع الفيديو.

ونال هذا التحول إعجاب لجنة التحكيم، حيث وصفه أحد الحكام في حفل توزيع "جوائز ترانسفورم" بأنه "عمل متميز يضفي طابعًا إنسانيًا على هوية العلامة التجارية لمصرف الإمارات للتنمية".