"لا ينفعل ويلمع دائما".. نصيحة جديدة من ياسمين عز لاختيار شريك الحياة

ثقافة وفن

اليمن العربي

لا تتوقف الإعلامية المصرية ياسمين عز عن إطلاق التصريحات المثيرة للجدل عبر برنامجها "كلام الناس" الذي يبث على قناة "إم بي سي مصر".

وفي أحدث حلقات برنامجها، تحدثت عن سمات الرجل الأصلع قائلة: "اندهشت جدا من إعجاب الفتيات بمدرب نادي مانشستر سيتي جوارديولا عند زيارته لمصر، وهذا الأمر دفعني للبحث عن سمات الرجل الأصلع، واكتشفت أن سبب جاذبيته أنه ضد الشيخوخة والزمن، لا ينفعل ويلمع دائما، وشخصية لديها توازن".

وواصلت ياسمين عز حديثها عن سمات الرجل الأصلع قائلة: "اتجوزي رجل أصلع، فهو إنسان اقتصادي، ولا يهدر وقته في قص شعره والذهاب إلى الكوافير، ومخلص، وشعره يتساقط بسبب الهم من أجل المرأة التي يتزوجها".

ولم تتوقف ياسمين عز عند هذا الحد، إذ وجهت العديد من النصائح للسيدات في عيد الأضحى قائلة: "عيد الأضحى للزوج وليس للسيدات، يجب أن يشعر بالراحة في إجازة العيد، واشتري ممبار واعملي، ويجب توفير جو هادئ في العيد، ويجب التوقف عن خناقة (الجردل والحلة) التي تنشر أول يوم العيد، وحول تقسيم الأضحية، حماتك فقط من حقها تحصل على الكبدة والممبار وعرق الفلتو وكل شيء في نفسها".

يذكر أن الإعلامية المصرية ياسمين عز، ارتدت الحجاب، في أثناء تقديمها إحدى فقرات برنامجها "كلام الناس" مساء الجمعة.

وخصصت ياسمين عز فقرة كاملة خلال برنامجها لتعريف الفتيات بطريقة ارتداء الحجاب، موضحة الفارق بين طرق ارتداء الحجاب حسب كل مناسبة، وقالت خلال هذه الفقرة "ربنا يهدينا جميعا".