غادة إبراهيم تنتقد أحمد سعد وبوسي شلبي

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت الممثلة المصرية غادة إبراهيم عن كثير من الأسرار خلال حلولها ضيفة في برنامج "تابو" مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وتحدثت غادة إبراهيم عن رأيها بالرجل، في الإعلان التشويقي للحلقة، الذي نشره نزار الفارس عبر حسابه بموقع إنستجرام.

وأجابت غادة إبراهيم على سؤال الفارس حول رأيها في الرجل، وقالت إنه "وسيلة وحاجة" في حياتها، نافية تهمة الخيانة الموجهة ضدها.

وكشفت أنها أحبت رجلًا عراقيًا من تكريت، كما أدت إحدى الأغنيات باللهجة العراقية خلال البرنامج.

وتطرقت غادة إبراهيم للحديث عن مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، حينما طلب منها نزار الفارس اختيار أفضل إعلامية، وقالت ساخرة: "هل في إعلامية تقول بحبك يا ترافولتا تعال لمصر؟ّ".

وعلقت على ظهور مواطنها الفنان أحمد سعد بملابس غريبة في حفله الأخير بجدة، وقالت: "أنا مبحبش الراجل اللي بيلبس كدا".

وعند الحديث عن قضية الدعارة التي اتهمت فيها، أكدت أن التهمة لُفقت لها، وقالت: "اللي لفقهالي الاتنين الشريرات اللي بشتم فيهم في كل حتة"، في إشارة منها إلى الفنانتين إلهام شاهين وبوسي شلبي.

خلافات غادة مع إلهام شاهين وبوسي شلبي تعود لسنوات مضت، بعد أن اتهمت الأولى زميلتيها بأنهما المسؤولتان عن تلفيق تهمة الدعارة لها وإدارة أعمال منافية للآداب.


مَن هي غادة إبراهيم؟

ممثلة مصرية، بدأت حياتها المهنية من خلال المشاركة في الإعلانات التليفزيونية، ثم انتقلت إلى عالم التمثيل، وكانت بدايتها في فيلم "طأطأ وريكا وكاظم بيه" وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية ومن أبرزها "سر الأرض، أحلام وردية، عرب لندن، طيارة ورق".

حُبِست غادة إبراهيم لمدة عام، بتهمة تسهيل أعمال الدعارة، وفي عام 2016 خرجت من السجن، وسعيا وراء البراءة أقامت دعوى قضائية وطلبت إعادة المحاكمة في الدعوى، وبعد إجراءات كثيرة قضت دائرة جنح دار السلام بمحكمة المعادي ببراءتها من تهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب.