ضمن الفارس الشهم2.. الهلال الأحمر يوزع كسوة العيد في 4 محافظات سورية

اقتصاد

اليمن العربي

وزع فريق الهلال الأحمر الإماراتي ضمن عملية "الفارس الشهم 2" التي أطلقتها قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع، كسوة العيد على 100 طفل من الأيتام والمرضى بالسرطان في اللاذقية السورية، حرصًا على توفير احتياجاتهم قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

تأتي المبادرة الإنسانية بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري، وفي إطار جهود الإمارات الإنسانية والإغاثية المتواصلة لتخفيف معاناة الأسر المتضررة من زلزال 6 فبراير(شباط) الماضي.
وأوضح رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي في سوريا محمد خميس الكعبي، تخصيص 400 قسيمة لشراء كسوة العيد لأطفال مرضى بالسرطان وأيتام، مقسمة على 4 محافظات سورية، هي اللاذقية، وحلب، وحمص، وحماة خلال عيد الأضحى المبارك.

امتنان وعرفان
وبدوره، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية "معك لآخر نفس" لدعم المرضى بالسرطان الدكتور إبراهيم عدنان عبود، عن الشكر والعرفان لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على مبادراتها والعناية بالحالات الإنسانية، خاصة الأطفال المصابين بالسرطان، مثمناُ مبادرة كسوة عيد الأضحى المبارك التي تحمل معان كبيرة في قلوب الأطفال وذويهم وتبعث فيهم الفرح بالعيد وتبعث روح التفاؤل والإصرار لمقاومة المرض في ظل الدعم المقدم لهم من كل الأطراف.