جزء ثان من "جعفر العمدة".. محمد رمضان يكشف عن المؤلف والمخرج

ثقافة وفن

اليمن العربي

بعد نجاحه الكبير في موسم دراما رمضان 2023، أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تقديم جزء ثان من مسلسله "جعفر العمدة".

ونشر محمد رمضان على حسابه في فيسبوك صورة له مع المنتج المصري محمد سعدي وأرفقها بتعليق: "عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني".

وأضاف محمد رمضان في تعليقه: "أطمأننت أن الجزء الثاني ثقة في الله سيكون أقوى من الأول بكثير، وهو تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي".

وتفاعلت الممثلة المصرية مي كساب، إحدى نجمات مسلسل "جعفر العمدة"، مع منشور محمد رمضان، وعلقت: "الله أكبر.. يا رب النجاح والتوفيق.. مبروك علينا".

وعرض مسلسل "جعفر العمدة" في موسم دراما رمضان 2023، وهو تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة محمد رمضان، هالة صدقى، زينة، إيمان العاصى، مى كساب ومنة فضالي.

وشارك في المسلسل: عصام السقا، أحمد فهيم، منذر رياحنة، مجدى بدر، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، جورى بكر، طارق النهرى، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتفاعل مصريون مع أحداث حلقاته على مواقع التواصل الاجتماعي وفي شوارع مصر، التي اكتسى بعضها بلافتات تشجع جعفر العمدة "محمد رمضان" في رحلة بحثه عن ابنه.


سر "نمبر وان"

وفي وقت سابق، كشف محمد رمضان عن سر نجاحه ولقب "نمبر وان"، وتلقى في لقائه المباشر مع برنامج "ET بالعربي" سؤالا من أحد المتابعين حول سر النجاح وتحقيق "نمبر وان" في الحياة.

وأجاب محمد رمضان قائلًا إن الطريق إلى النجاح وصولا إلى لقب "نمبر وان" يبدأ بالتفاني والإخلاص في العمل، بالإضافة إلى حسن التخطيط والحرص على رضا الوالدين، والثقة بالله والنفس.

وفي تصريح آخر، اعتبر محمد رمضان أنه "أغلى مغني في مصر والعالم العربي"، وأرجع ذلك إلى قوة الإبهار والاعتماد على الغناء والاستعراض في حفلاته، في تيمة يقول إنه تفرد بتقديمها عربيًا.

وكشف محمد رمضان جوانب شخصية وعائلية في حياته، مؤكدًا أنه يولي اهتماما كبيرًا بعائلته وأسرته الصغيرة رغم انشغاله في تصوير أعماله الفنية والتحضير لحفلاته داخل مصر وخارجها.