مي فاروق تتألق في حفل جدة.. مديح وهدية ودموع

ثقافة وفن

اليمن العربي

تألقت المطربة المصرية مي فاروق في حفل "ليالي الفنون الخالدة" ضمن حفلات تقويم جدة بالمملكة العربية السعودية.

وأطربت مي فاروق جمهورها الذي شغل جميع مقاعد مسرح بنش مارك في مدينة جدة شرق المملكة، في سهرة غنائية مشتركة مع المطربة إيمان عبدالغني.

وبدأت المطربة المصرية الحفل بأغنية "رجعوني عنيك" لسيدة الغناء العربي أم كلثوم، كما وجهت الشكر للجمهور قائلة: "شكرا جدا لحضوركم.. وحشتوني ويا رب تخرجوا فرحانين.. الوقوف أمامكم مرعب".

وقطع أحد المنظمين حفل مي فاروق لتسليمها هدية من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، برئاسة تركي آل الشيخ، قائلًا: "مفاجأة رائعة قررتها هيئة الترفيه للفنانة مي فاروق وهي بجولة خاصة بالمملكة تشمل حفل بالقصيم والخرج والمجمعة والإحساء والقطيم".


بكاء مي فاروق

وقدمت مي فاروق باقة مميزة من الأغاني الكلاسيكية وروائع النجوم، كما حرصت على أداء أغنية خاصة لوالدها الراحل، ودخلت على أثرها في نوبة بكاء على مسرح الحفل.

وقالت المطربة المصرية: "عندما أغني لكوكب الشرق أم كلثوم تتحرك مشاعري وأتأثر كثيرًا وأـذكر والدي المرحوم".

وختمت مي فاروق حفلها بأغنية "يا حبيبتي يا مصر" لمواطنتها للفنانة الراحلة شادية، وقالت في الختام: "عارفة طوّلت عليكم.. لكني أهدي هذه الأغنية لكل مصري بيشوفنا وبيسمعنا الآن".


حفل مي فاروق في جدة

وأعربت مي فاروق عن سعادتها الغامرة بنجاح الحفل، وكتبت عبر حسابها على موقع "فيس بوك": "الحمد لله.. شكرًا جزيلًا للجمهور الراقي والذوّاق في الوطن العربي".

وتصدرت مي فاروق موقع "تويتر" بعد حفلها في جدة، وأشاد مستخدمون بأدائها المتقن لروائع أم كلثوم، وجاء في التعليقات: "ليلة فخمة من ألف ليلة وليلة في الطرب الأصيل.. ما شاء الله على صوتها.. شيء غير طبيعي.. عظمة على عظمة يا مي.. صوت مصر الحقيقي مع الاحترام للبقية".

وفي مطلع مايو/ أيار الماضي، أبهرت المطربة مي فاروق حضور حفل "روائع الموجي" على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة السعودية الرياض، وقدمت رائعة أم كلثوم "اسأل روحك" ببراعة منقطعة النظير، ونالت إعجابًا شديدًا من جمهور الحفل ومتابعيه على منصات التواصل.