الفنانة المصرية سماح أنور تثير الجدل بإطلالة غريبة (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

تصدّر اسم الفنّانة المصرية سماح أنور، مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، بعد إطلالتها الأخيرة، والتي جاءت غريبة ومثيرة للجدل.

ونشرت سماح أنور عبر حسابها الشخصي في موقع "فيسبوك" مجموعة صور جديدة، ظهرت خلالها بـ "لوك" جديد ومختلف، حيث ارتدت تاجا ونظارة غريبة.

وانهالت تعليقات المتابعين فور نشر الصور، والتي حملت في أغلبها طابع الدهشة، كما تساءل فريق من الجمهور عن سر الظهور بهذا الشكل، وهل السبب مشاركتها في عمل فني جديد.

وكانت سماح أنور هاجمت أصحاب العقارات في الفترة الأخيرة، بعدما رفض مالك العمارة التي تقيم فيها وضع لافتة تحمل اسم والديها، وقالت إنها تقدمت بشكوى ضد صاحب العقار لرفضه وضع اسمي والديها الكاتب أنور عبدالله ووالدتها والفنانة سعاد حسين، مشيرة إلى تعرض المبدع المصري للحرب والتهميش، على حد قولها.


سماح أنور في سطور

ولدت سماح أنور عبدالله في 22 أبريل/ نيسان 1965، وسط أسرة تعشق الفن وتقدسه، فوالدها هو الكاتب الكبير أنور عبد الله، ووالدتها هي الفنانة سعاد حسين.

درست سماح أنور اللغة الفرنسية بجامعة القاهرة، وبعد ذلك احترفت العمل في السينما والتلفزيون، وتميزت بأدوار الفتاة القوية، ويحتوي سجلها الفني على 70 فيلما أبرزها "نساء صعاليك، شياطين الشرطة، السجينتان، حالة تلبس، بنت مشاغبة جدا، اقتل مراتي ولك تحياتي"، كما شاركت في بطولة ما يقرب من 40 مسلسلا أهمها "ذئاب الجبل" بجانب الفنان أحمد عبد العزيز، والذي أحدث ضجة كبيرة وقت عرضه، وأصبح بمرور الوقت من أهم كلاسيكيات الدراما المصرية.