بالصور .. بلقيس ومحبيها يتجولون في جدة بإشراف زوجها

ثقافة وفن

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

تمكن محبي المطربة اليمنية بلقيس فتحي أمس من زيارة مدينة جدة عبر تطبيق سناب شات ليتعرفوا على المدينة القديمة فيها، ويحظون بتغطية لأجوائها من السماء.



وبدأ الفريق المعني بالتغطية عبر فقرة "متبلقس من كل بقاع العالم" بنشر صور ومقاطع مصورة حية للمدينة من السماء مستعيناً بطائرة هيلوكوبتر، ليتوجهوا فيما بعد إلى المدينة وينقلوا وقت آذان المغرب من أحد مساجدها قبل التوجة إلى مدينة جدة القديمة.



وغردت بلقيس والتي يبدو أنها توجه الحديث إلى زوجها رجل الأعمال سلطان عبداللطيف وهو من أبناء جدة:"اه يا جدة.. ودّوني هناك افدى هناك واللي فيه هناك".



وتأتي هذه التغريدة ضمن عشرات التغريدات التي كتبها معبرين عن انبهارهم بالتغطية بخاصة النقل المباشر لمدينة جدة التاريخية، بسوقها والذي يعمل القائمين فيه على محاكاة ما كان في السابق، ومهرجانها اليوم الذي يرحب بالزوار منذ دخولهم أبواب المدينة، وتوفير مختلف المأكولات والمقاصد الترفيهية داخل المدينة.



ووجهت بلقيس تحية إلى القائمين على مدينة جدة التاريخية، لتكشف أن زوجها كان مشرفاً على كل ما تم من نقل اليوم للفعاليات الرمضانية في جدة، وقالت عبر سناب شات:"الحب كان مشرف على كل الشغله برافو برافو".



يشار إلى أن محبي بلقيس سيكونون على موعد اليوم مع نقل مباشر للعادات والتقاليد الرمضانية في الصومال، وذلك بعد جولة استمرت لأيام متواصلة بين دول خليجية.