زوجة حسن شاكوش تطلب نفقة مليوني جنيه: دخله الشهري 30 مليونًا

ثقافة وفن

اليمن العربي

أقامت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش، دعوى قضائية تطالب فيها بنفقة قدرها مليونا جنيه.

ووقع خلاف بين المطرب حسن شاكوش وزوجته ريم طارق منذ نحو شهر، وطردها على إثره من منزل الزوجية، وتبادلا الاتهامات عقب ذلك في محاضر رسمية أمام جهات الشرطة والنيابة العامة.

وذكرت ريم طارق في دعواها أمام محكمة الأسرة في مدينة 6 أكتوبر أن شاكوش لم ينفق عليها منذ تاريخ طردها من منزل الزوجية في 1 مايو/أيار 2023 بعد خلافات زوجية نشبت بينهما.

وأشارت الدعوى القضائية إلى أن ريم تقيم في منزل أسرتها منذ نحو شهر، وتركها شاكوش دون الإنفاق عليها دون مبرر شرعي أو قانوني ضاربًا بالقانون والشرع والعادات والتقاليد عرض الحائط رغم قدرته على الإنفاق عليها.

ونوهت الدعوى إلى أن المطرب حسن شاكوش يعمل مغني ومطرب مهرجانات ويمتلك حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، تيك توك، يوتيوب، إنستغرام، ولديه مئات الملايين من المتابعين على تلك المنصات.

وأفادت بأن دخل حسن شاكوش في الساعة الواحدة يتخطى ملايين الجنيهات وذلك نظرًا لنسبة مشاهداته، كما أن لديه ودائع وأرصدة بالبنوك وأصول ثابتة تتجاوز مئات الملايين.

وبحسب زوجة شاكوش فإنه يمتلك بعض المشاريع من "مطاعم وكافيهات"، فضلًا عن أن منزل الزوجية في منطقة راقية، كما أن لديه حسابات في جميع البنوك.

وقالت إنه يمتلك سيولة مادية كبيرة بخزنته الخاصة بالمنزل من الحفلات اليومية التي يقيمها في الملاهي الليلية والكافيهات، بخلاف الحفلات التي يحييها داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى مشاهدات يوتيوب التي تدر عليه أرباحا يومية وشهرية وسنوية ولا يقل دخله الشهري عن 30 مليون جنيه إن لم يكن يزيد.

وشددت الدعوى على أن ريم طارق في أمس الحاجة إلى نفقة تكفل لها الحياة الكريمة بجميع صورها.

وطلب دفاع ريم طارق نفقة زوجية تكفل لها الحد الأدنى من المعيشة التي لا تقل عن مليوني جنيه من تاريخ الامتناع عن الإنفاق عليها حتى إقامة الدعوى أو النفقة العادلة.