أحمد حلمي ومنى زكي في فيلم جديد.. 9 سنوات من التحضير

ثقافة وفن

اليمن العربي

أعلن الفنان الكوميدي المصري أحمد حلمي عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد من تأليفه يتعاون فيه مع زوجته الفنانة منى زكي.

وأكد حلمي خلال استضافته في برنامج "عيشها بإنرجي" على إذاعة "راديو إنرجي" أنه كتب الفيلم بنفسه، وأن العمل استغرق 9 سنوات لتحضيره وكتابته.

ومنذ فترة طويلة، ينتظر الجمهور عملًا يجمع بين أحمد حلمي ومنى زكي، ويتمنون أن يكون العمل مميزًا. ولذلك، يبذل الثنائي قصارى جهدهما في البحث عن سيناريو جيد يليق بهما في عملٍ سينمائي مميز، ويبدو أن أحمد حلمي قرر الاستعانة بخبرته وموهبته في الكتابة لإنتاج هذا العمل الذي سيجمع بين الزوجين.

وخلال اللقاء، كشف أحمد حلمي عن أنه يعمل حاليًا على كتابة عملٍ ثانٍ بعد تجربته الناجحة في مسلسل "28 حرف".

وأضاف أن العمل الجديد سيتناول مواقف حياتية مع طابع خيالي يجعله مميزًا ومختلفًا عن الأعمال السابقة.

وفيما يخص إدارة أعماله، أكد أحمد حلمي أنه يدير كل شيء بنفسه ويتحكم في حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعبر من خلالها عن آرائه ومشاركاته مع الجمهور.

وعلى الرغم من أنه يتلقى بعض المساعدة من بعض الأشخاص، إلا أنه يتحمل المسؤولية الكاملة عن إدارة أعماله وتسويقها.

وعلى الرغم من أن أحمد حلمي يحرص على عدم الظهور في الإعلام كثيرًا، إلا أنه كشف في اللقاء عن أن السبب وراء ذلك هو عدم وجود أخبار جديدة عن أعماله.

وأضاف أنه يركز على عمله وعلى إنتاج الأعمال الفنية المميزة، ويحرص على تقديم الأفضل لجمهوره.

يذكر أن أحمد حلمي قدم في رمضان 2023 المسلسل الإذاعي "مطلوب عريس" الذي شارك في بطولته مع النجمة هنا الزاهد وسامي مغاوري، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

وكان آخر أعماله السينمائية فيلم "واحد تاني" الذي شارك في بطولته مع النجمة روبي ونسرين أمين وعمرو عبد الجليل وسيد رجب وأحمد مالك ونور إيهاب، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، مثل عمرو وهبة.