"أنا شخصية جامحة".. ياسمين الخطيب تكشف سبب "لعنات زواجها"

ثقافة وفن

اليمن العربي

قالت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، إن زيجيتها الثانية والثالثة كانتا بمثابة لعنات بالنسبة لها.

وكشفت الخطيب خلال لقاء جمعها بالإعلامي العراقي نزار الفارس، من خلال برنامج "تابوو" الذي يعرض عبر قناة "دجلة"، أن زواجها الثاني كان جنونيًا على حد وصفها كونها وافقت سريعًا دون تردد.

وأشارت الخطيب إلى أن زوجها الأول كان رجلًا عظيمًا، أما الزيجتان الثانية والثالثة فكانتا "لعنات" بالنسبة لها، وفي الزيجة الثانية وافقت بعد أن تقدم عريسها لطلبها مباشرة لأنها شخصية جامحة جدًا حسب وصفها.

وأكدت الخطيب أنها لا تستطيع الكشف طبيعة شخصية إن كانت جيدة أو لا إلا بعد معاشرتها، ولأنها لم تقم بعقد خطوبة طويلة الأجل لم تتعرف على زوجيها الثاني والثالث بشكل كبير.

ودائما ما تثير الإعلامية ياسمين الخطيب الجدل وقبل أيام قالت الإعلامية ياسمين الخطيب في ترويجها للبرنامج الذي أذيع السبت، إنها مستعدة للزواج من 10 رجال، إذا كان الشرع يسمح بذلك.

وتطرقت الخطيب في حوارها إلى التحرش قائلة: "يجب أن يكون عقابه الضرب"، وتحدثت عن الانتحار بقولها: "من الذي قال إن المنتحر لا يدخل الجنة".

وأكدت أنها تعرضت للضرب أثناء زواجها، ووصفت نصائح ياسمين عز ورضوى الشربيني بالكوميدية ولا تطيق سماعها.

وكانت ياسمين الخطيب، روجت للقائها مع نزار الفارس، عبر صفحتها في "فيسبوك" ونشرت صورا تجمعها به، بعدما أخفت وجهه، وأرفقتها بتعليق قائلة: "مع الإعلامي اللامع.. حلقة نارية".