خالد سرحان يرد على "دولارات محمد رمضان".. ميكروباص وجنيهات ممزقة

ثقافة وفن

اليمن العربي

يواصل الفنان المصري خالد سرحان، انتقاد مواطنه محمد رمضان الشهير بـ "الأسطورة" بسبب بعض صوره التي ينشرها على مواقع التواصل.

وانتقد سرحان هذه المرة، الصورة التي نشرها رمضان، وهو على متن طائرة خاصة، وبجانبه رزم من الدولارات، إذ قام بتقليد الموقف بشكل ساخر، ونشر صورة له في صفحته في "فيسبوك" وهو راكب ميكروباص، حالته بالغة السوء، وبجانبه عدة جنيهات ممزقة.

وفور النشر، انهالت التعليقات الساخرة، التي تهاجم ما فعله رمضان، وتستحسن انتقاد خالد سرحان.

وكان سرحان، سخر من محمد رمضان عام 2022، عندما نشر الأخير فيديو عبر صفحته في "فيسبوك" ظهر خلاله، وهو يغسل أسنانه بمعجون أسنان من نوع خاص، وجاء الفيديو مصحوبًا بإحدى أغنياته التي تقول بعض كلماتها “أنا سر من الأسرار أبويا وحد قطرين انا عفش بيتنا آثار وقصورنا على الشطين"، كما علق رمضان على الفيديو قائلًا: "صباح الذهب، معجون أسناني عيار 24".

ولم يترك خالد سرحان الموقف يمر مرور الكرام، حيث نشر صورة له وهو يرفع نوع معجون الأسنان الذي يستخدمه، وعلق على الصورة قائلًا: "المعجون بتاعي بـ٢٤ جنيه ولسه فاضل فيه عضة".

محمد رمضان في مرمى السهام

وكان الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق بمصر، طالب محمد رمضان في منشور له عبر "فيسبوك" بالتبرع للمستشفيات التي تحتاج منظمات كهربائية، للحفاظ على أرواح الفقراء من السكتة القلبية، بدلا من الاستعراض بالدولارات.

ولم يلتزم محمد رمضان الصمت، واعتبر نقد شعبان إيجابيا إلى حد كبير، وعلى الفور تواصل معه تليفونيا، وطلب منه حصرا بأسماء المستشفيات التي تحتاج إلى مثل هذه الأجهزة، واتفق مع عميد معهد القلب على أن تكون بلدة والدته هي أول بلدة يزورها، ويوفر لها هذه الأجهزة.