سلفستر ستالون يسير على خطى كيم كارداشيان

ثقافة وفن

اليمن العربي

على خطى عائلة كارداشيان، يطلق النجم الأمريكي سيلفستر ستالون مشروعًا جديدًا يقوم فيه ببطولة برنامج لتلفزيون الواقع مع أفراد أسرته.

وسيسير نجم هوليوود وبطل سلسلتي أفلام "رامبو" و"روكي"، مع زوجته جينيفر وبناته "صوفيا وسيستين وسكارليت" على خطى عائلات مشاهير مثل عائلتي كارداشيان وأوزبورن من حيث تتبع كاميرات تصوير لأفرادها وهم يمارسون أنشطة حياتهم اليومية.

ويعرض برنامج تلفزيون الواقع "the family Stallone" أو "عائلة ستالون" لأول مرة على شاشة "بارامانوت+" هذا الأسبوع، ويصور مشاهد لـ "ستالون" في موقع تصوير المسلسل التلفزيوني "تولسا كنج"، ومشاهد أخرى من بيت الأُسرة، فضلًا عن المشاهد الشخصية في حياة أفراد الأسرة.

وفي مقابلة مشتركة مع جينيفر وبناتهما، قال ستالون: "هذا ما نريد فعله منذ فترة طويلة، وما تراه هنا هو ما ستشاهده، فمنذ فترة قررنا أن نشارك حياتنا اليومية قليلا للترفيه"، مضيفًا أن البرنامج يبعث رسالة مفادها "نحن نمتلك كل مظاهر الثروة ونحن محظوظون جدًا، ولا يزال لدينا القضايا والرغبات والاحتياجات والمتطلبات نفسها للحب، وبالتالي فهو برنامج موجود ليشاهده الجميع".

وقالت أُسرة ستالون إن فكرة برنامج الواقع الجديد مستوحاة من برنامج آخر تقدمه الابنتان سيستين وصوفيا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقالت سيستين: "ظهرت الأسرة كلها في البث، وحينها اندهش الجميع من حسنا الفكاهي ومن اتصالنا بالجمهور والنصائح التي نقدمها في إدارة الأعمال، وأرى أن الجمهور متشوق إلى رؤية المزيد".

وردًا على مقارنة برنامج عائلته ببرنامج "عائلة كارداشيان"، قال سيلفستر ستالون: "عائلة كارداشيان بارعة حقًا فيما قدمته وفي أصالته، لكننا سنأخذ مسارا مختلفا، والأمر الأساسي هو أننا لا نحاكي أحدًا، فهم كما هم ونحن كما نحن، وأعتقد أن هذا هو ما يعطي تنوعًا للجمهور".


خلاف سلفستر ستالون وجنيفر

وفي أواخر أغسطس/ آب الماضي، تقدمت جينيفر فلافين زوجة سيلفستر ستالون بطلب الطلاق بعد خلاف كبير بسبب كلب ضخم.

وذكر الموقع الأمريكي المعني بأخبار المشاهير "TMZ" أن ستالون أراد اقتناء كلب أليف من نوع "Rottweiler" لحراسة أسرته، لكن زوجته رفضت من حيث المبدأ.

وقبل هذا الخلاف، تراكمت خلافات أخرى وشجارات كثيرة بين الزوجين ما دفع جنيفير لطلب الانفصال، ومع ذلك لم يهتم ستالون برغبة بزوجته، وانتهى الأمر بتحقيق رغبته في اقتناء كلب.