ياسمين الخطيب: مستعدة للزواج من 10 رجال في هذه الحالة

ثقافة وفن

اليمن العربي

أكدت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب أنها تصاب بالاكتئاب إذا فشلت في خوض أي تجربة عاطفية.

وأضافت ياسمين الخطيب أنها مستعدة للزواج من 10 رجال، إذا كان الشرع يسمح بذلك.

وجاءت تصريحات ياسمين الخطيب، في الإعلان الترويجي لمقابلتها التليفزيونية، مع الإعلامي العراقي، نزار الفارس، مقدم برنامج "تابوو" والذي قالت خلاله: "لو الشرع محلل 10.. هتجوز 10 رجال".

وتطرقت الخطيب في حوارها إلى التحرش قائلة: "يجب أن يكون عقابه الضرب"، وتحدثت عن الانتحار بقولها: "من الذي قال إن المنتحر لا يدخل الجنة".

وأوضحت ياسمين الخطيب في الإعلان الترويجي، أنها تعرضت للضرب أثناء زواجها، ووصفت نصائح ياسمين عز ورضوى الشربيني بالكوميدية ولا تطيق سماعها.

وكانت ياسمين الخطيب، روجت للقائها مع نزار الفارس، عبر صفحتها في "فيسبوك" ونشرت صورا تجمعها به، بعدما أخفت وجهه، وأرفقتها بتعليق قائلة: "مع الإعلامي اللامع.. حلقة نارية".


ياسمين الخطيب في سطور

اسمها ياسمين سيد عبد اللطيف الخطيب، ومن مواليد 1981، لأب مصري وأم تركية، بدأت شهرتها بكتابة المقالات في أغلب الصحف المصرية، واكتسبت موهبة الكتابة بسبب نشأتها في أسرة تقدر القراءة، حيث أسس جدها لوالدها أكبر مطبعة بمصر.

كما طرحت مجموعة من الكتب، التي تحمل عناوين مثيرة ولافتة منها "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة" و"التاريخ الدموي" و"كنت في رابعة" بالإضافة إلى كتاب "ولاد المرة" والذي تضمن العديد من المقالات السياسة والنسوية، وأحدث عنوانه جدلا كبيرا وقت طرحه.

لم يتوقف نشاط ياسمين الخطيب عند الكتابة، إذ قدمت أكثر من برنامج تليفزيوني، كان من بينها برنامج على قناة روتانا، وشاركت الإعلامي تامر أمين تقديم برنامج يحمل عنوان "من الآخر" والذي ناقشت من خلاله العديد من القضايا الاجتماعية.

كما خاضت ياسمين تجربة التمثيل في فيلم "2 طلعت حرب" من إخراج مجدي أحمد علي، وشارك في بطولته سمير صبري، وسهر الصايغ، وشريف دسوقي ومحمود قابيل.