"شوفناك أخيرا".. محمد رمضان يلتقي الرئيس الفلسطيني في نيويورك

ثقافة وفن

اليمن العربي

التقى الفنان المصري محمد رمضان، بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن في نيويورك.

وحرص الفنان المصري على توثيق لحظة التقائه بالرئيس الفلسطيني، خلال عدد من الصور ومقاطع الفيديو، التي شاركها مؤخرًا عبر حسابه بـ "إنستجرام".

حسب الفيديو، قال الرئيس الفلسطيني لـ "رمضان": "أهلًا وسهلًا.. كيف حالك.. منيح إن شوفناك أخيرًا.. نسمع عنك أخبار طيبة والفن العظيم.. أهلين"، وهو ما قابله الفنان المصري بالشكر.

علق "رمضان" على الصور ومقطع الفيديو بقوله: "بنيويورك اليوم تشرفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبومازن رئيس دولة فلسطين الغالية الحبيبة".


جولة الولايات المتحدة

ويتواجد محمد رمضان في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة أسرته، من أجل إحياء جولة غنائية هناك، بدأها من سان دييجو.

وشارك الفنان المصري جمهوره ومتابعيه فيديو له على المسرح أثناء غنائه، الجمعة الماضي، وعلق عليه قائلًا: "كانت ليلة نار في كاليفورنيا سان دييجو، ثقة في الله نجاح".

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تفاعل الحضور مع جميع أغنيات الفنان المصري، وتعالت صيحات الإعجاب، عندما رفع العلم المصري.

فنيًا، توهج الفنان المصري هذا العام، إذ حقق نجاحا غير مسبوق في السباق الرمضاني 2023، وسجل بمسلسله "جعفر العمدة" أعلى نسبة مشاهدة في مصر والعالم العربي.

كما أن إيرادات فيلمه الجديد "هارلي"، الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي، تخطت حاجز الـ30 مليون جنيه، متصدرًا بذلك بورصة إيرادات أفلام عيد الفطر.


أزمة

وقبل أيام، رفضت محكمة مصرية استئنافًا قدمه الممثل محمد رمضان على حكم تغريمه 300 ألف جنيه في اتهامه بسب الإعلامي عمرو أديب.

وأقرت المحكمة الاقتصادية دفع رمضان تعويضًا مدنيًا مؤقتًا قدره 10 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف عمرو أديب، وتأييد الحكم السابق.

وقضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة فيما مضى بتغريم الفنان محمد رمضان 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى سداد تعويض مدني قدره 10 آلاف جنيه.

وذكرت التحقيقات في الواقعة أن الفنان محمد رمضان تعمد إزعاج الإعلامي عمرو أديب، من خلال إساءة استخدام أجهزة الاتصالات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت الخلافات بين محمد رمضان وعمرو أديب، عندما ظهر أديب ينتقد رمضان لنشره مقطع فيديو على موقع إنستغرام، يلقي فيه العديد من الدولارات في حمام السباحة.

وقال أديب عن رمضان: "أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها، يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون".

 

شاهد من هنا..