توم كروز يغازل شاكيرا بباقة زهور.. هل تربطهما علاقة سرية؟ (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

شوهد النجمان توم كروز وشاكيرا معا نهاية الأسبوع الماضي، إذ كانا يحضران سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في مدينة ميامي الأمريكية.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "توم كروز مهتم رومانسيًا بشاكيرا"، ونقلت عن أحد المطلعين قوله إن النجم البالغ من العمر 60 عامًا "مهتم للغاية بمتابعة المغنية الكولومبية (46 عامًا)؛ نظرًا لوجود تناغم بينهما".

شائعات بدء علاقة سرية بين توم وشاكيرا دعمها ما فعلها الممثل الأمريكي عندما أرسل باقة زهور للمطربة الكولومبية بعد انتهاء سابق الفورمولا 1.

وانفصلت شاكيرا عن حبيبها وزوجها السابق جيرارد بيكيه (36 عامًا)، في الصيف الماضي، بعد مزاعم بخيانة الأخير للمطربة الشهيرة.

وذكر موقع "ذا صن" أن توم كروز أبدى رغبته في التعرف على شاكيرا أكثر بعد لقائهما في السباق، ونقل عن أحد المطلعين قوله إن هناك "كيمياء جمعت الثنائي، حتى أن كروز أرسل لها الزهور بعد انتهاء لقائهما".

ورصدت عدسات "الباباراتزي" الثنائي الشهير وهما يتجاذبان أطراف الحديث في الحجرة الخاصة بمضمار ميامي الدولي باستاد هارد روك.

أما موقع "ماركا" الإسباني فبرر اجتماع الثنائي معا وباقة زهور توم بأنه الأمر ليس له علاقة بالحب، لأنهما أصدقاء منذ سنوات.

وذكر أن "من أكثر الأشياء لفتًا للنظر مشهد شاكيرا وتوم كروز معًا وهما يتحدثان بشكل ودي، الأمر الذي ترك الكثير من الدهشة، لكن في الواقع هما تعرفا على بعضهما البعض قبل فترة طويلة".

وأضاف: "ما شوهد في ميامي كان تأكيدًا لشيء لم يكن معروفًا للكثيرين وهو أنهما في الواقع أصدقاء، إذ تعود علاقتهما إلى زمن بعيد".

وأوضح الموقع الإسباني أن كروز دعم شاكيرا بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، مشيرا إلى أنهما كانا بالفعل على اتصال من قبل لكنهما الآن "أصبحا أقرب"، على حد وصفه.