"حرر روحك".. ميرهان حسين تستعرض رشاقتها على الشاطئ

ثقافة وفن

ميرهان حسين
ميرهان حسين

شاركت الفنانة المصرية ميرهان حسين جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها من أمام شاطئ مدينة العريش بشمال سيناء شمال شرقي مصر.

وظهرت ميرهان، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مرتدية فستانا يتداخل فيه مجموعة من الألوان المبهجة والنقوشات المختلفة التي تناسب أجواء الصيف، وظهرت بتسريحة شعر مميزة، حيث قامت بجمع خصلات شعرها على هيئة "ذيل حصان".

وأكملت الفنانة المصرية الإطلالة الناعمة بمكياج صيفى ومجموعة من الإكسسوارات الرقيقة، واستعرضت ميرهان في إطلالتها الأخيرة رشاقتها، وجسدها الممشوق، حيث ظهرت بإطلالة مميزة، فيما كشفت صورها عن وشم "تاتو" بسيط أسفل ساقها، وآخر على قدمها.

وعلقت ميرهان على الصور، قائلة: "حرر روحك". وانهالت عليها التعليقات التي تثني على إطلالتها المبهجة، حيث دائمًا ما تخطف ميرهان الأنظار إليها في ظهور متكرر بإطلالات مختلفة، وجذابة.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين الفنية مشاركتها في بطولة فيلم "اتنين للإيجار"، الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الخفيفة.

فيلم "اتنين للإيجار" من تأليف أسماء غازي، وإنتاج الفنانة إسعاد يونس، والذي يمثل عودتها إلى تجربة الإنتاج مرة أخرى بعد توقفها لفترة طويلة، وإخراج شادي علي.

وشارك في بطولة العمل إلى جانب ميرهان، نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومنهم: بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمد ثروت، ناهد السباعي، إيمان السيد وغيرهم.