القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا (الإياب) بنهائي دوري أبطال آسيا

رياضة

اليمن العربي

يأمل الهلال في العودة من ملعب سايتاما 2002 بلقب دوري أبطال آسيا، عندما يخوض إياب المباراة النهائية ضد أوراوا ريدز هُناك.

آلت مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي إلى التعادل بهدف لكل فريق، وأصبح الهلال بحاجة للفوز مجددًا في اليابان للظفر بلقبه الخامس.

 

وعد رامون دياز جماهير الزعيم بالعودة إلى السعودية بلقب دوري أبطال آسيا رغم اعترافه بأن المهمة ستكون صعبة بعد فقدان الثنائي سالم الدوسري للإيقاف، وسلمان الفرج للإصابة.


المدرب الأرجنتيني كان نفسه مدرب الهلال، عندما تعادل مع أوراوا في السعودية 1-1 وخسر في اليابان 1-0 عام 2017 وفشل في التتويج باللقب آنذاك.

توزع حقوق نقل مباريات دوري أبطال آسيا على عدد من القنوات المختلفة تبعًا لكل دولة، لذلك فهناك خيارات متعددة لمشاهدة مباراة الهلال وأوراوا.

داخل السعودية، يمكنك متابعة المباراة من خلال قناة "SSC1 HD"، أما إذا كنت في الإمارات فستكون المباراة منقولة عبر "Abu Dhabi Sports Asia 1" وكذلك "Dubai Sports Asia 1 HD".

يُضاف إلى القناتين، قناة بي إن سبورتس وقناة الكأس الرياضية 9 للمتواجدين في قطر وشتى بقاع العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا
SSC1 HD
Abu Dhabi Sports Asia 1
Dubai Sports Asia 1 HD
beIN Sports AFC HD
AL Kass Nine HD

هناك أكثر من وسيلة لمتابعة مباراة الهلال وأوراوا ريدز في نهائي دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت، والأولى هي الاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

ومن المقرر أن ينقل التطبيق المباراة بصوت المعلق الشهير فهد العنيزي، ولن تكون المباراة متاحة مجانًا، بل تستلزم الاشتراك في الباقة الرياضية.


الخيار الآخر هو متابعة المباراة عبر الاشتراك في تطبيق "تود" وحينها سيكون اللقاء مصحوبًا بصوت المعلق اليمني حسن العيدروس.

تقام مباراة الهلال وأوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت الموافق 6 مايو/أيار 2023 بملعب سايتاما 2002.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في 12:00 ظهرًا بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت دولة الإمارات.