ياسمين عز ترد على رضوى الشربيني: دعسوقة

ثقافة وفن

اليمن العربي

تعمّدت الإعلامية المصرية ياسمين عز الرد على ما نشرته مواطنتها الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك".

ونشبت من جديد مشادة كلامية حادة بين الإعلاميتين المصريتين، وشنت "عز" هجوماً شديداً على "الشربيني"، ووجهت لها رسالة شديدة اللهجة.

وكتبت "عز" قائلة: "بحب أوي الدعسوقة، التي لا تتصرف كعبدة أو مملوكة على الأقل كان ليهم سعر، بل تتصرف كخرابة بيوت أو ببلاش كخطافة أزواج في السر".

وتابعت: "بحب أوي المسترجلة، اللي على رأسها بطحة وعايزة تستخدم كلمة مظلوم كصفة، في حين أن استخدامها وإعرابها كـ اسم، أحلى وأوقع تقل الاسم بيخوف".

وأنهت "عز" منشورها، قائلة: "بكرة الحصة الجاية عندنا مجموعة من الأسماء هنعربها كلنا مع بعض، غدًا قصائد شتوية وجرائد صيفية نقطة".

وقبل ساعات، نشرت "الشربيني" منشورا عبر صفحتها في فيسبوك قالت فيها: "بحب أوي الست اللي اتربت على الأصول والرقي في التعامل وعندها فن الرد، الست اللي ليها كيان وكرامة تتحدث بشكل لائق ولا تتصرف أو تتكلم كعبدة أو مملوكة، ‏الست اللي بتقف جنب أي حد مظلوم…من غير ما يفرق معاها أي حد".

وخلال الأيام القليلة الماضية، نشبت مشادة كلامية حادة بين الإعلاميتين المصريتين عبر صفحاتهما على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب انحياز ياسمين عز للرجل والدفاع عنه باستمرار، داعية السيدات إلى توقير الرجل بشكل كبير، فيما تقدم رضوى الشربيني حلقات تناقش فيها مشكلات المرأة ومساندتها الدائمة لها.