دولة الإمارات تشارك في معرض ومؤتمر تكنولوجيا التعليم بلندن

اقتصاد

اليمن العربي

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في معرض ومؤتمر تكنولوجيا التعليم (BETT) الذي عقد خلال الفترة من 29 إلى 31 مارس (آذار) الماضي في العاصمة البريطانية لندن. وجاءت المشاركة بهدف تسليط الضوء على برامجها ومبادراتها التكنولوجية الهادفة إلى الارتقاء بالمنظومة التعليمية، والاطلاع على أحدث حلول التكنولوجيا التعليمية المبتكرة التي تواكب التغيرات العالمية المتسارعة وتساهم في تطوير وتغيير مفهوم التعليم بما يناسب احتياجات المستقبل.

 

دولة الإمارات تشارك في معرض ومؤتمر تكنولوجيا التعليم بلندن

 

ترأس وفد الدولة وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وضم في عضويته الوكيل المساعد لقطاع المناهج الدكتور حسان المهيري – إلى جانب عدد من كبار المسؤولين التربويين.

 

وضم جناح الدولة في المعرض عدد من شركاء وزارة التربية والتعليم وهم جامعة الإمارات العربية المتحدة، وجامعة خليفة، وجامعة برمنغهام دبي، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص، وكليات التقنية العليا، والمتحدة للنشر التعليمي، وجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم، وطيران الإمارات، ومركز الإمارات للابتكار في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.
و أشار  الدكتور أحمد بن عبدالله بالهول الفلاسي إلى أهمية معرض ومؤتمر تكنولوجيا التعليم باعتباره منصة عالمية مهمة لاستشراف آفاق ومستقبل تكنولوجيا القطاع التعليمي وتطبيقاته الحديثة واستكشاف أفضل السبل للاستفادة منها.