رسميا.. إعلان شكل وتصميم سوار COP28 والتي تعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة

اقتصاد

اليمن العربي

أعلن رسميا على شكل وتصميم سوار COP28 والتي تعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون تعويذة الفعالية العالمية التي تقودها الدولة.

 

رسميا.. إعلان شكل وتصميم سوار COP28 والتي تعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

ونشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على صفحته الرسمية بموقع تويتر، صورة تجمعه والرئيس الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان، وهما يرتديان سوارًا يؤشر لقمة المناخ.

محمد بن زايد ومحمد بن راشد يطلعان على استعدادات قمة المناخ.. ضمنها "سوار COP28"
شوهد وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي ورئيس COP28 المعين الدكتور سلطان أحمد الجابر، وهو يرتدي السوار.

ونشر COP28 على LinkedIn أنه تم تزويد القادة بسوار المعصم الرسمي للقمة - "رمز لالتزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم عمل مناخي هادف"؛ إنها مصنوعة من مواد مستدامة وقابلة لإعادة التدوير وتتميز بشعار COP28 الرسمي.

ويبلغ طول هذا السوار الجميل 33 سم / 13 بوصة، ويتم ارتداؤه عن طريق ربط عقدة مزدوجة لتناسبه؛ ولتناسب الحجم، ويتوقع أن يكون متاحا للراغبين باقتنائه كذكرى للحدث الضخم الذي تنظمه دولة الإمارات.

يروج شعار سوار COP28 لمفهوم "One World" والتصميم الكروي باللون الأخضر الفاتح والداكن يتضمن مجموعة من الرموز المتنوعة، من الأشخاص وتقنيات الطاقة المتجددة إلى الحياة البرية والطبيعة، مغلفة في عالم واحد.

تمثل الصور ثروة الموارد الطبيعية والتكنولوجية للبشرية، وتؤكد على الحاجة إلى الابتكار في جميع القطاعات لدفع التنمية المستدامة الشاملة والتحويلية.

والتصميم بمثابة تذكير للمجتمعات العالمية للوقوف وراء العمل المناخي العاجل والشروع في مسار شامل نحو العمل المناخي.