مواعيد عرض مسلسل "رسالة الإمام" في رمضان 2023

ثقافة وفن

اليمن العربي

ينتظر الجمهور العربي، عرض المسلسل الديني "رسالة الإمام" في رمضان 2023.

ويعد المسلسل عودة قوية للدراما الدينية التي غابت منذ سنوات طويلة عن مصر، ومنذ أيام طرح الكاتب يسري الفخراني رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة البرومو الترويجي الأول للمسلسل عبر حسابه على موقع "فيسبوك" ولاقى إعجاب قطاع عريض من المتابعين.

 

مواعيد عرض مسلسل "رسالة الإمام" في رمضان 2023 


يعرض مسلسل "رسالة الإمام" على قناة الحياة المصرية في تمام الساعة 11 مساء، ويتناول آخر 6 سنوات من حياة الإمام الشافعي، والتي قضاها في مصر، وتأثره بالحضارة المصرية، والتي امتدت حتى يومنا.

وقد استعانت الشركة المنتجة للمسلسل بمراجع تاريخي يلازم فريق العمل خلال فترة التصوير، إضافة إلى مراجعة الحلقات من قبل مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف.


يتابع الجمهور العربي مسلسل "رسالة الإمام" عبر مجموعة من القنوات الفضائية بجانب قناة الحياة، وهي سي بي سي، ودي إم سي، ودي إم سي دراما.

والعمل بطولة خالد النبوي، وأروى جودة، ونضال الشافعى، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلى، وأحمد الرافعي، وسلمى أبوضيف، ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريان خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، وآخرون سيتم الإعلان عن أسمائهم قريبًا، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، ومن إنتاج شركة "سعدي ـ جوهر".