ما هي مواعيد عرض مسلسل "ضرب نار" في رمضان 2023 والقنوات الناقلة؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحظى أعمال النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، بشعبية كبيرة، ولذا يبحث الجمهور بشغف شديد عن مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023.

 

ما هي مواعيد عرض مسلسل "ضرب نار" في رمضان 2023 والقنوات الناقلة؟

 

وتنافس ياسمين عبدالعزيز هذا العام بمسلسل "ضرب نار" الذي يعد التعاون الثالث بينها وبين زوجها النجم أحمد العوضي، إذ سبق لهما التعاون في مسلسل "لآخر نفس" ومسلسل "اللي ملوش كبير" الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان قبل الماضي.


يعرض مسلسل "ضرب نار" على قناة "أون دراما" الساعة 8:15، ويتوقع النقاد أن يحقق نجاحا كبيرا، بسبب حجم جماهيرية ياسمين عبدالعزيز.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر ومنهم: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.


تقدم ياسمين عبدالعزيز ضمن أحداث مسلسل ضرب نار شخصية "مهرة" وهي فتاة من حي شبرا، فيما يجسد أحمد العوضي شخصية الصعيدي "جابر أبو شديد" ابن محافظة سوهاج.

وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار" في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد، ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

ومن المقرر عرض المسلسل عبر شبكة قنوات ON بشكل حصري والإعادة على قناة ON DRAMA، التي تأتي بتردد 11861 رأسي خلال شهر رمضان، كما يتم عرض حلقات المسلسل عبر منصة WATCH IT الرقمية.