بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة اليوم 16-03-2023 في الدوري الاوروبي

يلا شوت ARSENAL | بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة اليوم 16-03-2023 في الدوري الاوروبي

رياضة

مشاهدة مباراة ارسنال
مشاهدة مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة

يلا شوت ARSENAL | بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة اليوم 16-03-2023 في الدوري الاوروبي< يدخل فريق آرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا مواجهة صعبة أمام فريق سبورتنج لشبونة ينتظرها عشاق الكرة الأوروبية بشكل عام فى ربوع الكرة الأرضية والتى تأتى ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-23، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الإمارات.

“تجد المباراة أسفل الصفحة”

ويدخل فريق ارسنال المباراة وسط معنويات مرتفعة بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدفين لكل فريق، بالإضافة إلى عاملَي الأرض والجمهور، في الوقت الذي تعيش فيه كتيبة المدفعجية أفضل الفترات بعدما حافظ الفريق على صدارة جدول الترتيب في البريميرليج.

نتيجة مواجهة الذهاب

أقيمت مباراة الذهاب بين ارسنال وسبورتنج يوم الخميس الماضي، على أرضية ستاد جوزيه ألفالادي بالبرتغال وشهدت أحداثها أربعة أهداف بواقع هدفين لكل منهما.

وبدأ فريق ارسنال تسجيل الأهداف عن طريق اللاعب ويليام ساليبا في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول للمباراة، قبل أن يعادل جونسالو إيناسيو النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وشهدت بداية الشوط الثاني للمباراة تقدم سبورتنج لأول مرة في المباراة بعدما سجل جواو باولو دياش ثاني الأهداف في الدقيقة 55 من عمر المباراة، كما شهدت الدقيقة 62 ثاني أهداف آرسنال بعدما سجل هيديماسا موريتا لاعب سبورتنج هدفا بالخطأ في مرماه.

توقيت مباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة فى إياب دور الـ16 من بطولة الدورى الأوروبى موسم 2023 اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشرة بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال ضد سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports 1 HD Premium.

تردد القناة: 11013.

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 2/3.

معلق مباراة آرسنال وسبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث المباراة المرتقبة بين الفريق الإنجليزي ونظيره البرتغالي إلى المعلق المصري "علي محمد علي".

تاريخيًا، يشارك أرسنال للمرة الـ11 في الدوري الأوروبي، أفضل نتائجه كانت الحصول على المركز الثاني مرتين:

الأولى جاء في موسم 2000/1999، عقب الخسارة من جالطة سراي التركي بركلات الترجيح بنتيجة (1-4) عقب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.
أما الثانية، فأتت من أمام مواطنه تشيلسي في موسم 2019/2018، وللمفارقة أن الجنرز خسر بنفس النتيجة التي هُزم فيها بالنهائي الأول، ولكن دون اللجوء إلى ركلات الجزاء.
محليًا، مازال أرسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 66 نقطة وصافي (37) هدفًا، بفارق (+5) نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

وذلك إثر فوز المدفعجية في 21 مباراة (آخرهم الفوز على فولهام بثلاثية نظيفة في الجولة 27 الماضية)، والتعادل في 3 أخرى، غير أنه خسر في ثلاث لقاءات هذا الموسم (آخرها الهزيمة من أمام حامل اللقب مانشستر سيتي “1-3” في الجولة 12).

من جهة أخرى، يسعى الأسود من أجل تحقيق المفاجأة، واقتناص بطاقة العبور إلى دور الثمانية من أمام الفريق الإنجليزي على ملعبه ووسط أنصاره.

وعن مشوار الفريق البرتغالي نحو دور ثمن النهائي، فقد بدأ من دور خروج المغلوب، بعد توديعه منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

فقد تمكن Sporting CP من إقصاء ميتييلاند الدنماركي، بعد الفوز إيابًا برباعية نظيفة، عقب التعادل ذهابًا بنتيجة (1-1).

على الصعيد التاريخي، يمتلك الفريق البرتغالي العريق سجلًا ضخمًا من المشاركات السابقة يبلغ 34 حضورًا، تمثلت ذروة إنجازات “الأخضر والأبيض” في بلوغ نهائي موسم 2005/2004، قبل الخسارة من سسكا موسكو الروسي بنتيجة (1-3).

أما على المستوى المحلي، فإن سبورتنج لشبونة يأتي في المرتبة الرابعة (المؤهلة إلى دوري المؤتمر الأوروبي) في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، بعدما جمع 50 نقطة وفارق (26) هدفًا، بفارق 15 نقطة كاملة عن بنفكيا المتصدر.

وذلك إثر فوز الأسود في 16 مواجهة، والتعادل في اثنتين، ولكن تجرع مرارة الهزيمة 6 مرات بالموسم الجاري.

أرسنال سبورتنج لشبونة ارسنال ضد سبورتنج لشبونة سبورتنج لشبونة الاسباني ارسنال الانجليزي الدوري الأوروبي الدوري الأوروبي للمحترفين دوري أوروبا راشوفرد هدف ساكا تشكيل أرسنال تشكيل سبورتنج لشبونة قنوات بي ان سبورت قناة beIN SPORTS Arsenal vs sporting lisbon بث مباشر Arsenal fc VS sporting lisbon قناة beIN Sports sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة أهداف مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة سبورتنج لشبونة الدوري الأوروبي الدوري الأوروبي بث مباشر ارسنال ارسنال أمام سبورتنج لشبونة ارسنال الدوري الأوروبي ارسنال ضد سبورتنج لشبونة مباشر ارسنال لايف ارسنال مباشر ارسنال مباشر اليوم ارسنال وسبورتنج لشبونة ارسنال وسبورتنج لشبونة بث مباشر ارسنال وسبورتنج لشبونة مباشر بث مباشر ارسنال اليوم بث مباشر ارسنال وسبورتنج لشبونة بث مباشر مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة تشكيل ارسنال أمام سبورتنج لشبونة ماتش ارسنال وسبورتنج لشبونة مباراة ارسنال أمام سبورتنج لشبونة مباراة ارسنال اليوم بث مباشر مباراة ارسنال اليوم مباشر مباراة ارسنال اليوم مباشرة مباراة ارسنال اليوم مباشرة الان مباراة ارسنال بث مباشر مباراة ارسنال ضد سبورتنج لشبونة مباراة ارسنال مباشر مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة بث مباشر مشاهدة ارسنال وسبورتنج لشبونة بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال الان مشاهدة مباراة ارسنال اليوم مباشر مشاهدة مباراة ارسنال بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال مباشر الان مشاهدة مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة مشاهدة مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة بث مباشر مواجهات ارسنال وسبورتنج لشبونة موعد مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة نتيجة مباراة ارسنال وسبورتنج لشبونة مباراة سبورتنج لشبونة مباراة ارسنال مباريات سبورتنج لشبونة موعد مباراة الإياب ارسنال وسبورتنج لشبونة مباريات اليوم الدوري الاوروبي موعد مباراة ارسنال القادمة