نتيجة مباراة انتر ميلان وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة انتر ميلان وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

رياضة

انتر ميلان وبورتو
انتر ميلان وبورتو

نتيجة مباراة انتر ميلان وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا، سيكون إنتر ميلان الإيطالي، على موعد مع مباراة قوية وهامة مساء اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023 عندما يحل ضيفا على نظيره بورتو البرتغالي، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات إياب الدور ثُمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الإيطالى انتر ميلان سبق أن حقق فوزًا قاتًلا على ضيفه بورتو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023.

 

وتأهل انتر ميلان الإيطالي، لدور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الثالثة في دور المجموعات بالبطولة الأوربية، برصيد 10 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضها في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين.

في حين احتل بورتو البرتغالي، صدارة المجموعة الثانية في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 12 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضها في هذا الدور، حيث فاز في 4 مباريات وخسر مباراتين.

موعد مباراة بورتو ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

من المنتظر أن تقام مباراة الإياب بين بورتو وانتر ميلان اليوم الثلاثاء 14 مارس 2022 على ستاد الدراجاو معقل بورتو وذلك ضمن منافسات إياب دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشرة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بورتو ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تنقل بين سبورت beIN SPORTS مباريات الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2023 بشكل حصري على قنواتها، ومن المتوقع أن تنقل قناة beIN Sports 2 HD Premium مباراة الإياب بين إنتر ميلان وبورتو.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد بورتو

حراسة المرمى: أونانا.
خط الدفاع: سكرينار وفرانشيسكو أتشيبربي، أليساندرو باستوني.
خط الوسط ماتيو دارميان، نيكولو باريلا، تشالهان أوجلو، ميختريان، فدريكو دي ماركو.
خط الهجوم لوتارو مارتينيز ودجيكو.

تشكيل بورتو المتوقع ضد انتر ميلان

حراسة المرمى كلاوديو راموس
خط الدفاع ماريو نيتو – بيبي – ماركانو – ويندل
خط الوسط أوتافيو – ماتيوس – أوريبي – ستيفن – أوستاكيو
خط الهجوم بيبي – طارمي – جالينو.

صدام بين إنتر ميلان وبورتو في دوري أبطال أوروبا


وكان إنتر ميلان قد تأهل لدور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الثالثة في دور المجموعات بالبطولة الأوربية، برصيد 10 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضها في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين.

على الجانب الآخر، كان بورتو تأهل في صدارة المجموعة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 12 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضها في هذا الدور، حيث فاز في 4 مباريات وخسر مباراتين.


تاريخيًا التقى فريقا انتر ميلان ضد بورتو في 5 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها النيراتزوري الفوز في 3 مباريات والخسارة في 1 والتعادل في 1.

إنتر ميلان بورتو انتر ميلان ضد بورتو بورتو البرتغالي إنتر ميلان الإيطالي دوري أبطال أوروبا دوري ابطال اوروبا للمحترفين دوري الأبطال 2023 دوري الأبطال دوري الابطال مباشر دوري الابطال اليوم تشكيل انتر ميلان تشكيل بورتو قنوات بي ان سبورت قناة beIN SPORTS Inter Milan vs FC Porto بث مباشر man city eng VS FC Porto قناة beIN Sports sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة أهداف مباراة انتر ميلان وبورتو بورتو دوري ابطال اوروبا دوري ابطال اوروبا بث مباشر انتر ميلان انتر ميلان أمام بورتو انتر ميلان دوري ابطال اوروبا انتر ميلان ضد بورتو مباشر انتر ميلان لايف انتر ميلان مباشر انتر ميلان مباشر اليوم انتر ميلان وبورتو انتر ميلان وبورتو بث مباشر انتر ميلان وبورتو مباشر بث مباشر انتر ميلان اليوم بث مباشر انتر ميلان وبورتو بث مباشر مباراة انتر ميلان وبورتو تشكيل انتر ميلان أمام بورتو ماتش انتر ميلان وبورتو مباراة انتر ميلان أمام بورتو مباراة انتر ميلان اليوم بث مباشر مباراة انتر ميلان اليوم مباشر مباراة انتر ميلان اليوم مباشرة مباراة انتر ميلان اليوم مباشرة الان مباراة انتر ميلان بث مباشر مباراة انتر ميلان ضد بورتو مباراة انتر ميلان مباشر مباراة انتر ميلان وبورتو مباراة انتر ميلان وبورتو بث مباشر مشاهدة انتر ميلان وبورتو بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان الان مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان مباشر الان مشاهدة مباراة انتر ميلان وبورتو مشاهدة مباراة انتر ميلان وبورتو بث مباشر مواجهات انتر ميلان وبورتو موعد مباراة انتر ميلان وبورتو نتيجة مباراة انتر ميلان وبورتو