زايد للإسكان يفتح الحجز للمراحل الثلاث الأولى في حي السيوح 16 بالشارقة (التفاصيل)

اقتصاد

اليمن العربي

أعلنت وزارة الطاقة والبنية التحتية ممثلة ببرنامج الشيخ زايد للإسكان فتح باب الحجز صباح اليوم الثلاثاء للمستفيدين من للمراحل الثلاث الأولى من مساكن حي السيوح 16 في الشارقة، التي تضم 438 مسكنًا من أصل 818، بكلفة مليار درهم.

 

زايد للإسكان يفتح الحجز للمراحل الثلاث الأولى في حي السيوح 16 بالشارقة (التفاصيل)

 

وأوضح مدير برنامج الشيخ زايد للإسكان  المهندس محمد المنصوري  أن المساكن المخصصة للحجز ضمن المشروع تصل إلى 13 نموذجًا تتراوح بين غرفتي نوم و5 غرف نوم لكل نموذج، مشيرًا إلى أن البرنامج أتاح للمستفيدين  حجز وحداتهم السكنية عبر نظام الحجز الالكتروني للمجمعات السكنية، على تطبيق الهاتف الذكي، والموقع الإلكتروني للوزارة، وذلك تحقيقًا لرؤية حكومة الإمارات لإسعاد المواطنين  بخدمات حكومية على مدار الساعة.
ولفت إلى أن النظام يتيح للبرنامج إدارة جميع المجمعات السكنية من حيث ترشيح المستفيدين من قرارات المساكن الحكومية واختيار نماذج المساكن وحجز الوحدة السكنية إلكترونيًا، ومتابعة القرارات حتى تسليم المسكن للمستفيد.
ودعا المنصوري المستفيدين إلى ضرورة طباعة رسالة الحجز من الموقع الإلكتروني للبرنامج بعد حجز المسكن والإسراع بالانتهاء من الإجراءات المصرفية، تفاديًا لانتهاء مدة صلاحية الحجز مؤكدًا أن الأولوية في الحجز تكون وفق أقدمية الطلب واستيفاء كافة المتطلبات.