أميرة فتحي: استثمر فلوسي.. والفن ليس مهنتي الوحيدة

ثقافة وفن

اليمن العربي

انتقدت الفنانة المصرية أميرة فتحي الشائعات التي تطالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن البعض زعم أنها تتسول الأموال.

وعلقت أميرة فتحي على تلك الشائعة، قائلة: "أنا مش عارفة ليه الناس من وقت للتاني بيطلعوا عليا شائعات زي مثلا قبل كدا قرأت أني بشحت، مع أني طول الوقت بستثمر فلوسي، وعندي مشاريعي الخاصة، والفن ليس مهنتي الوحيدة".

كما نفت أميرة، في تصريحات صحفية، إجراء عملية تجميل لأنفها، موضحة أن "الناس كلها قالت إني عملت عملية تجميل في مناخيري، وأنا عمري ما عملت عمليات تجميل ولكني أواظب دائمًا على لعب الرياضة وتناول الأكل الصحي، واتباع العادات الصحية".

وحول سر غيابها عن الساحة الفنية، قالت أميرة فتحي "أنا آخر عمل لي كان مسلسل السرايا في 2017، وأنا لا أهتم بالوقت الذي ابتعد فيه عن المشاركة في الأعمال الفنية، لأني أهتم أكثر بقيمة العمل الفني الذي أشارك به".

وتابعت: "أتمنى أن تكون أعمالي الفنية دائمًا متميزة ولها مذاقها الخاص، وبعيدة عن كل أفكار زملائي".

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها تشارك للمرة الأولى في فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة، من أجل حضور تكريم النجمة نبيلة عبيد، مؤكدة "أنها أيقونة بالنسبة لي؛ لأنها إنسانة على المستوى الشخصي، وتهتم دائمًا بأصدقائها، وجمعني بها مواقف عديدة بعيدًا عن الجانب العملي".

جدير بالذكر أن آخر أعمال أميرة فتحي هو مسلسل "السرايا" الذي عرض في 2017، من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

وشارك في العمل سوسن بدر، أميرة فتحي، مجدي كامل، دنيا عبدالعزيز، ريم هلال، ميار الغيطي، رانيا ملاح، كلوديا حنا، ياسر علي ماهر، ناصر سيف، هدى الإدريسي، شريف عمر.