"أبوظبي للاستدامة" تطلق الدورة الثامنة من جوائز ريادة الأعمال

اقتصاد

اليمن العربي

أعلنت مجموعة أبوظبي للاستدامة، اليوم الخميس، وبدعم من هيئة البيئة – أبوظبي، إطلاق الدورة الثامنة من جوائز أبوظبي السنوية لريادة الأعمال المستدامة، حيث ينتهى الموعد النهائي لتقديم طلبات المشاركة في الأول من سبتمبر (أيلول) القادم.

 

"أبوظبي للاستدامة" تطلق الدورة الثامنة من جوائز ريادة الأعمال

 

ومن المقرر أن يُقام حفل توزيع الجوائز فندق أنانتارا القرم الشرقي في أبوظبي 19 سبتمبر القادم ضمن فعالية تقام سنويًا، وتتاح من خلالها فرصة فريدة لجميع المؤسسات الأعضاء والشركاء والمتخصصين في الاستدامة في جميع أنحاء المنطقة للاحتفاء بإنجازاتها في مجال الاستدامة.


وسيتم تقييم المشاركات من قبل لجنة تحكيم مستقلة ويتمثل دورها في البحث عن المؤسسات والأفراد الذين يُظهرون الالتزام والتأثير والريادة والإنجازات من أجل الاستدامة والتي تشمل إنجازات المؤسسة لمدة سنتين - التي تمتد من يونيو 2021 حتى يونيو القادم.


وتضم الجوائز ست فئات تشمل أفضل تقرير استدامة، وأفضل مبادرة استدامة، وأفضل قائد استدامة، وأفضل مدير استدامة، وأفضل برنامج اتصال حول الاستدامة، إضافة إلى أفضل مبادرة لإدارة الطاقة، وتم فتح باب الترشيح للجوائز خلال الفترة من الأول من مارس (آذار) الجاري حتى الأول من سبتمبر (أيلول) القادم.