مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ يلا شوت اليوم 08-03-2023 في دوري ابطال اوروبا

بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ يلا شوت اليوم 08-03-2023 في دوري ابطال اوروبا

رياضة

مشاهدة مباراة باريس
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

صدام من العيار الثقيل بين Paris Saint-Germain vs Bayern München في دوري الابطال، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت، في إطار منافسات الإياب من مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا شامبيونزليج. تابع معنا موعد المباراة والقنوات الناقلة.

تجد المباراة أسفل الصفحة

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان (bayren munchen vs psg match)؛ ضمن مباريات الإياب من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا شامبيونزليج. حيث تعتبر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان قمة هذا الاسبوع في أوروبا.

والتي يسعى فيها البي اس جي بقيادة ميسي وكليان مبابي لتصحيح الأوضاع وخطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي. تابع المزيد عن مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان من خلال المقال التالي.

أين يمكنني مشاهدة مباراة بايرن ميونخ – باريس سان جيرمان بث مباشر؟

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان قمة القمم والتي تقام اليوم على ملعب أليانز أرينا معقل النادي البافاري. ونظرًا لشعبية الفريقين بين عشاق الساحرة المستديرة، فإن الكثير من المواقع ستقوم بتقديم خدمة البث المباشر على أثير صفحاتها وأبرزها:

يلا شوت.
كورة لايف.
ياسين تي في.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

من المقرر إقامة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء الموافق 8 آذار مارس من العام الجاري (8-3-2023)، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة. تابع معنا الجدول التالي للاطلاع على توقيت المباراة المنتظرة:

السعودية: الرياض – جدة 23:00
القاهرة العاشرة ليلًا
الإمارات العربية المتحدة منتصف الليل
المغرب العربي التاسعة مساءً
غرينتش (GMT) الثامنة مساء

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

من المعلوم أن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الشبكة الحاصلة على الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا (شامبيونزليج) وباقي المنافسات الرياضية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. أما عن تردد القناة الناقلة لمباراة البايرن ضد بي إس جي فهو:

تردد قناة bein sport بريميوم 1
تبث قناة بي ان سبورتس premium1 مباراة النادي البافاري ضد الفريق الباريسي لمشاهديها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل حصري عبر التردد التالي:

التردد 11054
الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 2/3
نوع الخدمة مشفرة
الجودة hd

دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا (الشامبيونزليغ)

تقام مرحلة الإياب من دور الستة عشر لحساب يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين للسابع والثامن من شهر مارس، بالإضافة لجولة أخرى من المباريات تلعب الأسبوع القادم على رأسها مباراة ريال مدريد حامل اللقب ضد ليفربول الإنجليزي. إليكم جدول المواجهات المنتظرة هذا الاسبوع:

الثلاثاء نتيجة الذهاب الأربعاء نتيجة الذهاب
تشيلسي × دورتموند 0 – 1 | بايرن – باريس 1 – 0
بنفيكا × كلوب بروج 2 – 0 | توتنهام × ميلان 0 – 1

مجريات المباراة: بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

من المتوقع أن يكون رتم هذه المباراة سريع للغاية لا سيما من قبل أبناء المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه الذي بات منصبه في الفريق مهددًا خاصة إذا ما خرج الفريق من البطولة الناقصة في عقد فريق عاصمة الأنوار.

أما يوليان ناغلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني فهو سيسعى جاهدًا رفقة لاعبيه إلى تقسيم المواجهة إلى مراحل، ومحاولة امتصاص فورة باريس لا سيما في الربع ساعة الأول من المباراة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان المتوقعة
لن تبوح هذه الموقعة الكبيرة بأسرارها حتى الثواني الأخيرة. هذا مانتوقعه لمباراة الموسم إن صح التعبير في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، وعلى الرغم من خسارة نادي باريس سان جيرمان لمباراة الذهاب على أرضه أمام البافاري إلا أن فرصه بالتأهل قائمة وكبيرة نظرًا للأسماء الرنانة في تشكيلته لا سيما خط الهجوم الذي ينشط فيه مثلث الرعب نيمار دا سيلفا – ليونيل ميسي – كيليان مبابي.

أين يمكنني مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان؟

عبر قناة bein sports premium 1 hd.

متى موعد مباراة البايرن ضد بي اس جي؟

اليوم الأربعاء 8 مارس 2023 تمام الساعة الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة. العاشرة بتوقيت القاهرة.
ما هي النتيجة المتوقعة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان؟
نتوقع ذهاب المواجهة المثيرة إلى شوطين إضافيين وتأهل باريس سان جيرمان.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بايرن ميونخ بايرن ميونخ دوري ابطال اوروبا دوري أبطال أوروبا دوري ابطال اوروبا بث مباشر باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ باريس سان جيرمان دوري ابطال اوروبا باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ مباشر باريس سان جيرمان لايف باريس سان جيرمان مباشر باريس سان جيرمان مباشر اليوم باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مباشر بث مباشر بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ تشكيل باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ ماتش باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مباراة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشرة مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشرة الان مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ مباراة باريس سان جيرمان مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر مشاهدة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان الان مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان مباشر الان مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر مواجهات باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ