حلا شيحة مجددا دون حجاب.. حذفت كل صورها على إنستجرام

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشرت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة صورة جديدة لها دون حجاب أثناء الاحتفال بعيد ميلادها مع صديقتها الفنانة نسرين إمام.

وقامت حلا شيحة بنشر الصورة عبر خاصية ستوري بحسابها على موقع "إنستجرام"، وذلك بعدما حذفت في وقت سابق جميع صورها على التطبيق، دون أن تقدم تفسيرا لذلك، وهو ما أثار حيرة متابعينها.

وكانت حلا شيحة قد أثارت الجدل قبل أيام، بعدما حذفت الصور التي تجمعها مع زوجها معز مسعود من حسابها على إنستجرام.

وأشعلت حلا بهذه الخطوة تكهنات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوقوع الطلاق بين الثنائي، خاصة أنها جاءت بالتزامن مع إقدام الفنانة المعتزلة على نشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون حجاب.

وكانت حلا شيحة قد عادت لارتداء الحجاب بعد زواجها من معز مسعود، بعدما تخلت عنه إثر انفصالها عن زوجها السابق ووالد أبنائها.

وعقب ساعات من الغموض، وجهت حلا شيحة أول رسالة إلى جمهورها، وقالت إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، ولكنها تفضل عدم الحديث الآن.

ونشرت صورة لها وهي بين أحضان ابنتها عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت فيها دون حجاب، وعلقت برسالة باللغة الإنجليزية قالت فيها: "أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم".

وأضافت: "سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا".

جدير بالذكر أن حلا شيحة كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل لسنوات طويلة، قبل أن تعود للتمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، ثم فيلم مع الفنان تامر حسني، قبل أن تعلن اعتزالها مجددًا وتهاجم صناع الفيلم، بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

وتبرأت حلا من فيلم "مش أنا"، وتسببت مشاكلها في إثارة غضب الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، والذي صرح وقتها برفضه كنقيب للمهن التمثيلية عودتها مستقبلا للتمثيل، وندمه على قبول عودتها من اعتزالها الطويل، قبل سنوات.