انطلاق حفل تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للتميز التربوي في دولة الإمارات

ثقافة وفن

اليمن العربي

انطلقت الأربعاء فعاليات حفل تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للتميز التربوي للدورة الثامنة والعشرين، والتي ينظمها مجلس الشارقة للتعليم.

 

انطلاق حفل تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للتميز التربوي في دولة الإمارات

 

يقام الحفل تحت رعاية الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وكانت جائزة الشارقة للتّميّز التّربويّ والتّابعة لمجلس الشارقة للتّعليم قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر، أسماء الفائزين بالجائزة للدورة الـ28 كما أعلنت عن الشّخصيّة التي استحقّت جائزة الجوهرة وهي جائزة استثنائيّة لشخصيّة قدّمت إنجازات متميّزة وخدمات جليلة في مجال التّعليم، وقد فاز بها عبدالله عوض الهماميّ لإنجازاته التربويّة المتميّزة على كافة الصعد والمجالات.

وهنّأت الجائزة أبطال التّميّز لهذه الدورة الاستثنائيّة ودعت متميزيها لحفل تكريم يليق بهم سيقام برعاية كريمة من الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وشهدت الدّورة الـ28 من الجائزة مشاركة لافتة بلغ عددها 1328 مشاركًا في جميع فئات الجائزة وبعد الفرز الأولي بلغ العدد 456 مشاركًا وصولا إلى 38 مشاركا.

وجاءت المشاركات في ثلاث محاور رئيسة هي فئة الأفراد المتميزين وضمّت "فئة المعلم المتميز وفئة القائد التربوي المتميز وفئة الطالب المتميز وفئة الوظائف الداعمة المتميزة وفئة ولي الأمر المتميز".

أما فئة المؤسسات المتميزة فقد ضمت "فئة الحضانات المتميزة وفئة المدرسة المتميزة وفئة المؤسسات والشراكات الداعمة للتعليم". بالإضافة إلى فئة فرق العمل المتميزة وضمّت "فئة فرق العمل المؤسسية المتميزة وفئة مجلس الطلبة المتميز وفئة فرق العمل المشتركة وفئة مجلس أولياء الأمور المتميز".