أسما إبراهيم من مستشفى الناس: الحفاظ على صحة الأطفال شيء عظيم (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

زارت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم، مستشفى الناس للأطفال، الذي يُعد من أكبر المستشفيات الخيرية في الشرق الأوسط وإفريقيا، وفقا لأفضل معايير الجودة الصحية.

وأكدت الإعلامية المصرية دعمها للمستشفى، لا سيما أنه يقدم خدماته الطبية المتميزة بالمجان بنسبة 100%، في تخصصات جراحات القلب والعيوب الخلقية للأطفال وحديثي الولادة.

وحرصت الإعلامية أسما إبراهيم على تفقد أقسام المستشفى، والاستماع للأطفال واحتضانهم، ومشاركتهم بعض الأنشطة التي تحسن حالتهم وتدعم نفسيتهم في أجواء إنسانية مبهجة.


مستشفى الناس للأطفال.. إنجاز كبير

وأعربت الإعلامية أسما إبراهيم عن سعادتها لزيارة المستشفى، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام": "تشرفت بزيارة مستشفى الناس.. حقيقي مشاعري تجاه هذا الإنجاز الكبير والطاقم الطبي تجاه كل طفل، لمس قلبي، فحبهم لعملهم والحفاظ على صحة الأطفال شيء عظيم".


مستشفى الناس.. صرح طبي على أعلى مستوى

مستشفى الناس للأطفال من المشروعات الخيرية التي تخضع لقانون الجمعيات الأهلية، ورقابة وزارة التضامن الاجتماعي، ويقدم جميع خدماته بالمجان وتبلغ مساحته 60 ألف متر ومقام على 7 أدوار.

وتصل الطاقة الاستيعابية للمستشفى إلى نحو 600 سرير، ومجهز بأحدث التقنيات التكنولوجية والأجهزة الحديثة وأفضل المعدات العالمية وأكثرها جودة، ويضم 10.