نادين الراسي تثير ضجة بـ "جلسة مساج" على يد ابنها (فيديو)

ثقافة وفن

اليمن العربي

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو بجلسة مساج في عيادة طبية.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تداوله رواد السوشيال ميديا نادين الراسي في أثناء خضوعها لجلسة مساج على يد ابنها المعالج الفيزيائي مارك حدشيتي.

وأثار الفيديو موجة من الجدل، حيث اعتبره البعض ظهورا غير لائق للفنانة اللبنانية، فيما رأى آخرون أنه مجرد دعاية لابنها.

وكانت نادين ودعت شقيقها جورج الراسي في 27 أغسطس/آب 2022 في حادث سير بعد اصطدام سيارته بحاجز وسطي في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، أثناء عودته من سوريا عقب إحياء حفل هناك.

ولدت نادين الراسي في 4 سبتمبر/أيلول 1979، في رحبة، شمال لبنان، ولأنها تمتلك قدرا كبيرا من الجمال، عملت كعارضة أزياء، ومن هذا المجال انتقلت للوسط الفني، وظهرت كموديل في أغنيات شهيرة مع نجوم من العيار الثقيل مثل فضل شاكر، ووائل جسار.

بمرور الأيام، اكتسبت نادين الراسي الخبرة والجرأة، لذا اقتحمت عالم التمثيل، وشاركت في مسلسل "الباشوات"، كما شاركت في بطولة فيلم "خليك معي"، وبعد ذلك توالت أعمالها التي صنعت شهرتها ودفعت شركات الإنتاج للرهان عليها.

قدمت الفنانة نادين الراسي، عبر مسيرتها الفنية 37 مسلسلا للتلفزيون من أبرزها "الحل بإيدك، زمن الأوغاد، فاميليا، كلام نسوان، خرم إبرة، غلطة عمري"، كما شاركت في بطولة فيلمين ووقفت على خشبة المسرح في عرضين فقط هما "زنوبيا، وشمس وقمر".

https://www.instagram.com/reel/CoKERCAoCAN/?utm_source=ig_embed&ig_rid=fccf86a5-b101-44b3-a545-bcc9a182fe54