كل ما تريد معرفته حول هاتف HONOR X9a

تكنولوجيا

هاتف HONOR X9a
هاتف HONOR X9a

أعلنت شركة HONOR، عن التوفر الرسمي لهاتف HONOR X9a الجديد كليًا في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

كل ما تريد معرفته حول هاتف HONOR X9a

 

وذكرت الشركة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، أن الجهاز الجديد أصبح متوفر الآن بسعر رائع وهدايا مميزة.

ويأتي HONOR X9a مع مجموعة واسعة من الترقيات على مستوى شاشة العرض، البطارية، التصميم والأداء بشكل عام مع شاشة عرض منحنية من النوع AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز، بطارية ضخمة بقوة 5100 مللي أمبير، ذاكرة كبيرة سعة 256 جيجابايت. بالإضافة إلى هذه المزايا، يأتي الهاتف بتصميم نحيف ومع خدمات Google للهاتف.

هاتف HONOR X9a (256 غيغابايت) أصبح مُتاح للشراء في أسواق دولة الإمارات العربية المُتحدة عبر متجر HONOR الإلكتروني، إلى جانب متاجر أكسيوم، إيماكس، اتصالات، جاميو، KM Trading، لولو، نستو، نون، وشرف دي جي، وذلك بسعر 1299 درهما إماراتيا.

وعند الشراء، سيحصل الجمهور على هدايا مجانية تتضمن صندوق هدايا من HONOR وعام واحد من الضمان. إلى جانب ذلك، ستكون نسخة هاتف HONOR X9a (128 غيغابايت) مُتاحة حصريًا على المتجر الإلكتروني ونون بسعر 1199 درهما إماراتيا، ومعها هدايا مجانية تشمل سماعة صندوق هدايا من HONOR وعام واحد من الضمان.

مُصممة لتحمل كافة السيناريوهات اليومية، تم تصميم شاشة HONOR X9a الزجاج المُنحني المُقوّى بسُمك 0.65 ملم، وهو أعلى من المعدل المتوسط في الصناعة والذي يبلغ 0.55 ملم. هذه السماكة تعني أن HONOR X9a يأتي مع درع حماية للحفاظ على الهاتف من الخدوش اليومية.

أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون اللعب، المشاهدة، التصفح من خلال الهاتف، فيأتي هاتف HONOR X9a بمزايا رائعة على مستوى شاشة العرض AMOLED بزاوية 45 درجة، حيث تدعم معدل تحديث 120 هرتز توفر سلاسة وانسيابية غير مسبوقة بالإضافة إلى الاستجابة السريعة عند اللمس. علاوة على ذلك، تدعم الشاشة 1.07 مليار لون من أجل مشاهدة ممتعة بألوان نابضة بالحياة مع مستويات فائقة من الوضوح وألوان واقعية.

من أجل تجربة مشاهدة غامرة بمجال رؤية أوسع لمحبي الترفيه وعشاق اللعب، فيأتي هاتف HONOR X9a مع حواف فائقة النحافة ونتج عنها نسبة شاشة إلى الهاتف تبلغ 93% لتجربة استثنائية وممتعة.

نظرًا لأهمية الهواتف الذكية في حياتنا اليومية، فقد تم تجهيز هاتف HONOR X9a ببطارية بقوة 5100 مللي أمبير توفر طاقة تدوم ليومين من خلال عملية شحن واحدة. علاوة على ذلك، يأتي الهاتف مدعومًا بتقنية الشحن السريع من HONOR بقوة 40 واط، مما توفر تجربة استخدام مريحة وسلسة خاصة عند شحن الهاتف في أوقات الضرورة.

ومن خلال الشحن لمدة 30 دقيقة فقط، يمكن لهاتف HONOR X9a أن يوفر 12 ساعة ونصف من مشاهدة مقاطع الفيديو، وهو مثالي لأولئك الذين يفضلون مشاهدة المحتوى أثناء التنقل باستخدام هاتف فائقة الخفة والنحافة.

تم تصميم HONOR X9a بهيكل فائق الخفة والنحافة، حيث يبلغ سمكه 7.9 ملم فقط ويزن 175 جرامًا فقط. يتميز HONOR X9a بتصميم رائع مع حواف منحنية، ويتناسب بشكل مريح مع أيدي المستخدمين، ويمكن وضعه بسهولة في حقائب اليد والجيوب الصغيرة، مما يضمن عدم إرهاق المستخدمين.

يأتي هاتف HONOR X9a مع طفرة في تصميم الهواتف، حيث يتميز التصميم المتطور للـ "Dynamic Eye" على ظهر هاتف HONOR X9a بتصميم كاميرا يتكون من دائرة أيقونية تتضمن كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 64 ميغابكسل وكاميرا بزاوية عريضة 5 ميغابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل، ليرتقي تصميم الهاتف بجماليات الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة كليًا.

تعاونت شركة HONOR مع شركة NorthLadder، وهي الشركة رقم واحد في مُقايضة الأجهزة في الشرق الأوسط.

ومنذ يوم 7 يناير/ كانون الثاني الجاري، أصبح هناك فرصة للجمهور الاستمتاع بخدمة الـ Trade-in المُضافة حديثًا، والتي تسمح لهم باستبدال هواتفهم القديمة بهواتف حديثة من HONOR بأسعار أقل، بما في ذلك هاتف HONOR X9a الذي سيتم إطلاقه قريبًا، والهاتف الأيقوني HONOR 70 5G. ستكون فرصة كبيرة أن ترتقي بحصيلتك من الهواتف الذكية وتوّفر نقودك في نفس الوقت.