وفاء سالم تثير الجدل مجددا: "بيتحرشوا بست عندها 75 سنة"

ثقافة وفن

اليمن العربي

أثارت الفنانة وفاء سالم، الجدل بفيديو جديد عبر حسابها على موقع "يوتيوب"، تحدثت فيه عن ردود الفعل التي تلقتها بعد حديثها عن التحرش.

وقالت وفاء سالم إنها تلقت اتصالات هاتفية كثيرة من كل أنحاء الوطن العربي، بسبب حلقتها الماضية التي تحدثت فيها عن التحرش، موضحة: "مفيش ست اتفرجت على الحلقة إلا وشعرت بوجود صدى بداخلها، لأن المرأة متعرضة للتحرش في كل مراحل عمرها".

وأضافت الفنانة السورية أن إحدى السيدات يبلغ عمرها 75 عاما قالت لها: "بتكسف أنزل أجيب خضار، بيتحرشوا بيا، معرفش ازاي بيجيلهم قلب يعملوا كده".

وردت الفنانة وفاء سالم على من اتهمها بعدم صحة ما تقوله، مضيفة: "أنا بقول كلام حقيقي، وأنا قلت بعض الأقارب مش كلهم"، وأشارت إلى أنها أرسلت فيديو الحلقة الماضية لأختها تيما في أمريكا، والتي شجعتها على ما فعلته، بينما أختها في حلب رفضت مضمون الفيديو وقالت لها: "الفيديو ده من فضلك تشيليه، ما ينفعش نفضح قرايبنا".

وأوضحت الفنانة السورية أن التحرش قضية عالمية، مشيرة إلى الملف الأسود للتحرش في هوليوود، وارتداء الفنانات أنجلينا جولي وسلمى حايك وغيرهما ملابس سوداء في "جولدن جلوب"، اعتراضا واحتجاجا على المتحرشين.

وفي ختام الفيديو، أعلنت الفنانة وفاء سالم عن إطلاق حملة "وأنا كمان"، كصرخة ضد التحرش لأنه مؤذي على مدار العمر.