"عملة نادرة".. جومانا مراد "صعيدية" وفريدة سيف النصر دون مكياج

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشر عدد من أبطال مسلسل "عملة نادرة" المقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2023، عدة صور من كواليس التصوير التي تجري في أجواء صعيدية.

مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وجومانا مراد وأحمد عيد وفريدة سيف النصر، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

ونشرت الفنانة السورية جومانا مراد، عبر حسابها بموقع إنستجرام، عدة صور من كواليس تصوير المسلسل، حيث ظهرت بزي صعيدي، مع غطاء رأس باللون الأسود، وعلقت قائلة: "مسلسل عملة نادرة.. شكرا نيللي كريم على الصور حبيبتي".

كما نشرت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، عبر حسابها بموقع فيسبوك، لقطات من كواليس شخصيتها في المسلسل، ظهرت فيها بالحجاب ودون مكياج.

وعلقت: "الصورة دي غالية عليا علشان اللي صورتهالي النجمة الجميلة نيللي كريم وبعتتهالي هي ومجموعة صور من العمل مقدرش أنزلهم دلوقتي لكن أوعدكم تستمتعوا بالمجموعة الفنية الجميلة في رمضان صعيدي على حق، واكتشفت أنني أصبحت أشبه أمي الله يرحمها لوزة قلبي".

وأضافت: "على فكرة مخرجنا خلانا كلنا بلا ماكياج خالص، شيء طبيعي بحت أنا سكينة في (عملة نادرة)، مدحت العدل كتب شخصيات نادرة وأتقنت عملها بجد وحزم بقيادة المبدع ماندو العدل، حقيقي عائلة فنية ملهاش حل، الله يرحم سامي العدل أحلى إنسان في العالم".

وتابعت: "أما المصور الخاص بتاعي اللي بيصورني على طول يا بختي بيه مش أي حد، هي الفلة جميلة الجميلات، نجمة النجمات، ومفاجأه نادرة وهي نادرة في العمل ده فعلا".

وتقدم الفنانة المصرية نيللي كريم في مسلسل "عملة نادرة"، لأول مرة، شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، تخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.