معلومات جديدة حول الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه".. ماذا قال هاني رمزي؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشف الفنان المصري هاني رمزي عن وجود عدة عوائق تحول دون إنجاز الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "غبي منه فيه" الذي أعلن عنه عدة مرات.

 

معلومات جديدة حول الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه".. ماذا قال هاني رمزي؟

 

وقال هاني رمزي، خلال حلوله ضيفا على برنامج "مساءdmc " على قناة dmc المصرية، إن الجزء الثاني من الفيلم قائم وسيظل قائما، مضيفا: "إحنا فكرنا أكثر من مرة بسبب رحيل حسن حسني وطلعت زكريا والموضوع تأجل قبل كده وبقى صعب لكن هو قائم لغاية دلوقتي".

وأضاف: "أعتقد إن إحنا هناخد شخصية سلطان بطل غبي منه فيه في أحداث جديدة زي الأفلام الأجنبي ما بتعمل ولو كتب سيناريو لغبي منه فيه 2 حلو أوي، أنا من تاني يوم هبدأ تصوير".

 

وعرض الجزء الأول من فيلم "غبي منه فيه" عام 2004، وشارك في بطولته هاني رمزي، وطلعت زكريا، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وعبدالله مشرف، وفايق عزب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج رامي إمام.

في سياق آخر، كشف هاني رمزي خلال اللقاء عن كواليس بداياته الفنية، موضحا أنه التحق بمجال التمثيل في صغره كهاو في المدرسة، وبعد ذلك شارك في مسرح كلية التجارة التي تخرج منها، ثم درس في معهد الفنون المسرحية، وشارك في عدد من المسرحيات مع النجم محمد صبحي.


وأضاف رمزي "هناء الشوربجى كانت جارتي وتعرف أنني هاوي، فأوصت الفنان صلاح عبد الله، والذي بدوره عرفني بالفنان القدير محمد صبحي، حيث شاركت معه في العديد من المسرحيات خلال الدراسة بالمعهد".

وتابع: "الكوميديا جت معايا كده، حتى أما كنت بمثل جد الناس كانت بتضحك، وبعد ذلك بدأت أتوظف في مسرحيات كوميدية"، مشددا على أن الكوميديا من أصعب أنواع الفن في كتابتها واختيارها، كما أن "الضحك صعب مع شعب ابن نكته".


يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي الدرامية هو مسلسل "العائدون" الذي عُرض في رمضان 2022، وضم عددا كبيرا من الفنانين ومنهم أمير كرارة، محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

وطُرِح مساء الخميس الملصق الرسمي لأحدث أفلام النجم المصري محمد هنيدي "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، والمقرر عرضه سينمائيًا في 28 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وانتهى محمد هنيدي من تصوير آخر مشاهد الفيلم يوم الأحد الماضي. وجمعته تلك المشاهد بكل من نور اللبنانية ورحمة أحمد ومحمود حافظ ومادلين طبر وآخرين.

وكشف محمد هنيدي عبر إنستجرام قصة فيلمه الجديد الذي يجسد فيه دور طبيب تجميل


وكتب هنيدي: "نبيل الجميل ده فيلمي الجديد.. ودي أول شقة مشبوهة أدخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا.. ده توضيح عشان الإشاعات المغرضة.. نبيل الجميل دكتور تجميل".

فيلم "نبيل الجميل" من تأليف أمين جمال، محمد محرز، خالد مرعي، بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، رحمة أحمد، محمد سلام، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم.

وتجري الأحداث في إطار كوميدي، ويلعب هنيدي دور طبيب تجميل، يحمل اسم "نبيل" تجمعه بالفنانة اللبنانية نور العديد من المواقف الكوميدية.