"حاولوا قطع لساني".. نضال الأحمدية تكشف تفاصيل جديدة في أزمة شيرين

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، تفاصيل جديدة عن الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وقالت الإعلامية اللبنانية خلال استضافتها ببرنامج "ألبوم حياتي"، إن شقيق الفنانة شيرين احتجزها بمستشفى الإدمان بعد أن هددها بالسلاح، موضحة أن شيرين عبدالوهاب عندها رعب من والدتها وشقيقها، الذي هددها بمطواة وضربها كثيرا.

وتابعت نضال الأحمدية: "شيرين ضحية ولا تتعاطى المواد المخدرة، ولا تكذب ولا تتصنع، وحسام حبيب يحبها، وأخوها وأمها أذوها كثيرا، وهي مش قادرة تستوعب إن أمها طلعت قالت إنها مدمنة".

وتحدثت الإعلامية اللبنانية عن محمد شقيق شيرين، قائلة إنه من أذكى الناس ولكن في الشر، وحطها جوا المستشفى وغير اسمها، ولو هي ماتت مكناش هنعرف، حسب وصفها.

في سياق آخر، كشفت الإعلامية نضال الأحمدية تفاصيل محاولة اغتيالها عام 2002، ولفتت إلى أنها تلقت 97 ضربة في رأسها بهدف قتلها، كما حاول مهاجموها قطع لسانها بالسكين، وتابعت: "ضابطين عاقباني هما اللذان دبرا محاولة قتلي، ومبقاش عندي أسنان".

وحول خلافها مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أوضحت نضال الأحمدية: "هيفاء شتمت العالم وقالت كلام بذيء هي متعودة على كده.. وأنا قُلت إن آخرتها مش حلوة، هيفاء عندها محل أسود وشيطاني، ليه شوهت حالها؟، لو دقت عليا الباب مش هفتحلها، لا هي ولا أصالة، عايزة أحمي نفسي، بياخدوا شيء وبيعملوا حاجات مش مسؤولين عنها"، حسب قولها.

وانتقلت الإعلامية اللبنانية للحديث عن الفنانة الراحلة صباح، موضحة أن الشحرورة كانت تخبرها بكل أسرارها، وأنها تعرضت للاضطهاد كثيرا، وأضافت أن ابنها استغلها وابتزها عاطفيا.