غادة عبدالرازق تتجاوز "أحزان الانفصال" سريعا بجلسة تصوير مثيرة

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، مجموعة صور جديدة من جلسة تصوير حديثة، أعقبت إعلان انفصالها عن مدير التصوير هيثم زنيتا.

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، أعلنت قبل أيام، انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام لعامين ونصف العام، دون إعلان الأسباب، فيما أقدمت على حذفها صور زوجها، من حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وقالت غادة عبدالرازق في تصريح لـ "ET بالعربي"، إنها انفصلت مؤخرا عن زنيتا "بشكل هادئ وراق، بعيدًا عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي".

وفي مايو/ أيار 2022 أعلنت غادة عبدالرازق، عن زواجها من مدير تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "سلطانة المعز" هيثم زنيتا.

وكان من المفترض، أن تشارك غادة عبدالرازق في الماراثون الرمضاني 2023، بمسلسل "تلت التلاتة"، وهو من إنتاج ممدوح شاهين وإخراج محمد هشام الرشيدي، ولكن يبدو أن الخلافات قد عصفت بالعمل.

وأعلنت الفنانة المصرية قبل يومين أنها استقرت على عدم خوض المنافسة في موسم رمضان القادم؛ بسبب انشغالها بتصوير فيلمها الجديد "جوازة بالعافية" مع أحمد أدم وبيومي فؤاد، والمقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام.

ويعود زواج غادة عبدالرازق وهيثم زنيتا إلى مايو/ أيار 2020 عندما كان الأخير يعمل مديرا للتصوير في المسلسل الرمضاني "سلطانة المعز" الذي قامت ببطولته غادة عبدالرازق، وقد شهد على عقد القران مؤلف العمل إياد إبراهيم والمخرج محمد بكير.

وجاء طلاق غادة وهيثم مفاجئا ولم يسبقه الإعلان عن أي خلافات، بل حرص الزوجان دوما على مشاركة الجمهور عدة صور ومقاطع فيديو تبرهن على حياتهما الرومانسية الهادئة.

وفي يوليو/ تموز الماضي احتفلت غادة، بعيد ميلادها الـ57، وسط أجواء عائلية في منزلها مع زوجها هيثم زنيتا، وشاركت متابعيها، عبر موقع تداول الصور ومقاطع الفيديو "إنستجرام"، مجموعة من اللحظات السعيدة مع أسرتها.

كما نشرت عبدالرازق أكثر من مقطع فيديو أثناء حفل عشاء خاص مع مجموعة من أصدقائها، وفاجأت الجميع برقصة رومانسية مع زوجها أثناء وجودهما للاحتفال في حديقة المنزل، وعلقت الفنانة المصرية على الفيديو، قائلة: "رقصة مع حبيبي.. هيثم زنيتا".

هيثم زنيتا ليس الرجل الأول في حياته غادة عبدالرازق، بل هو الزوج المعلن رقم 7 في حياة الفنانة المصرية التي دخلت القفص الذهبي لأول مرة عندما كان عمرها 17 سنة، على يد رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وهي الزيجة التي أنجبت منها ابنتها روتانا، بينما كان عمرها لم يتجاوز 18 سنة.

واستمر هذا الزواج 7 سنوات، وهذا أطول زواج في حياتها، وعقب ذلك تزوجت من رجل أعمال مصري من بورسعيد وكان بعمر والدها، مما وضعها في جدل كبير حينها وهجوم مكثف، لكن لم تستمر هذه الزيجة طويًلا.

كما تزوجت غادة عبدالرازق عام 2000 من المحامي حلمي سرحان، وهي زيجة لم تستمر سوى لعام واحد، وحدث الانفصال بسبب رغبة غادة في التفرغ لأعمالها الفنية.

وعقب ذلك، تزوجت غادة عبدالرازق من المنتج الكبير وليد التابعي، وكانت عرفيًا في بداية الأمر، وبعدها تم الزواج بشكل رسمي، وساعدها وليد كثيرًا للوصول إلى هدفها وتحقيق حلمها، وأنتج لها فيلمين هما: "90 دقيقة" و"أزمة شرف"، لكن ذلك لم يحل دون وقوع الطلاق.

الصحفي محمد فودة كان أحد الرجال الذي دخلوا حياة غادة عبدالرازق، حيث كانت تجمعهم علاقة صداقة طويلة، أعقبها زواج عاصف استمر 3 أعوام ما بين الصلح والانفصال، وتم الطلاق بينهما 3 مرات، وكان بسبب الخيانة على حد تصريحاتها.

وفي عام 2017 انتشر شائعات عن زواج غادة عبدالرازق من المنتج محمد سعيد، ولكنها سرعان ما نفت ذلك، مؤكدة أنها ستتزوج من رجل أعمال مصري، رفضت الكشف هويته.

وفي عام 2019، كشفت غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية أنها تزوجت ما بين 10 و11 مرة، موضحة أنها لا تتذكر الرقم بالتحديد، وأكدت أنها لا تمانع في الزواج مجددا، وهو ما حدث بالفعل في عام 2020، عندما أعلنت زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا وتم الزواج في أثناء تصوير مسلسل "سلطانة المعز".