رحمة حسن.. أزمات في حياة جميلة الدراما خلال 2022 (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحتفل الفنانة المصرية الشابة رحمة حسن، الخميس، بعيد ميلادها الـ 34، فهي من مواليد 15 ديسمبر / كانون الأول 1988.

وبدأت رحمة حسن حياتها الفنية في فيلم "ألف مبروك" ثم قدمت دورا أكبر في فيلم "العالمي"، ثم شاركت بالعديد من الأفلام والمسلسلات منها (نصيبي وقسمتك 2021، سابع جار، لأعلى سعر، سمير وشهير وبهير).

ولم يكن 2022 عاما سهلا على الفنانة الشابة، إذ شهدت فيه بعض الأحداث المثيرة، ففي مطلعه كشفت عن أزمة كبيرة تعرضت لها في 2018.


أبويا مات ومكنش معايا فلوس أعالجه

أعلنت في أواخر 2021 عن أزمة مالية كبيرة بينها وبين المنتج هاني أسامة، مشيرة إلى أنه منع عنها 40 ألف جنيه.

وأكدت أن والدها كان مريضا ولم يكن معها ثمن العلاج، ورفض "أسامة" إعطاءها أموالها التي كانت عنده؛ حتى فارق والدها الحياة.

وكتبت رحمة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "كل الاحترام والتقدير للدكتور أشرف زكي لاستجابته وسؤاله، وأحب أوضح أن الفلوس اللي ليا عند هاني أسامة المنتج هي باقي أجري عن مسلسل سابع جار، وكان ليا جزء كبير منها، ولجأت للدكتور أشرف في 2019 عشان يساعدني وحصل وإداني جزء بسيط من فلوسي".

وأضافت رحمة: "للعلم الوقت ده كان بابا تعبان وفي المستشفي وهاني أسامة كان عارف وقولتله إني محتاجة الفلوس ورفض بعدها يديني أي فلوس من باقي أجري وماكانش بيرد على رسائل أو مكالمات مني للأسف بابا اتوفى بعدها بكم يوم، ومن ساعتها وأنا تعبانة ومش ناسية هو عمل معايا إيه".


عضة كلب

في يونيو/حزيران 2022 كشفت الفنانة رحمة حسن، عن تعرضها لعضة كلب شرس.

وكتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "كنت نازلة أجيب حاجة من السوبر ماركت جمب البيت، كنت ماشية على الرصيف وكان في عربية بتركن جمبي عادي، فجأة الباب اتفتح ولقيت كلب جيرمن شيبرد بيهجم عليه بكل قوته، طبعا حاولت أجري لكن للأسف الكلب كان قوي وشرس ووقعني على الأرض، حاولت أقوم وأجري وصاحبته حاولت تشده، بس فك الليش بتاعه وعضني عضة كبيرة وغويطة بنابه في منطقة حساسة".

وأضافت: "صاحبة الكلب كتر خيرها أخذتني فورا على مستشفى إمبابة، إدوني حقنة تطعيم الكلب ولسه فاضل لي ٤ هاخدهم خلال شهر، بس المشكلة أن من امبارح الجرح بينزف دم كتير، وأنا طبعا خايفة ومصدومة وتعبانة".


تحرش إلكتروني

في أغسطس/آب 2022 كشفت رحمة حسن عن تعرضها لمضايقات من متحرش إلكتروني.

وكسرت رحمة حسن صمتها، ونشرت صورًا لمجموعة من الحسابات التي تتابعها عبر "إنستجرام"، مشيرة إلى أن صاحبها "متحرش إلكتروني يتتبعها منذ عامين".

وكتبت: "الشخص ده من سنتين وهو بيبعت رسايل غريبة وبيعمل حاجات غريبة وبيضايق كل صحباتي البنات لو نزل صورة أو حاجة معاهم".

وختمت رحمة حسن قائلة: "أنا بقالي سنتين على الحال ده، آخرها المكان اللي كنت مفروض أروحه بكرة علشان شغل".