تايلور سويفت تتلقى نبأ سارًا في "يوم خاص للغاية"

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحتفل النجمة العالمية تايلور سويفت، الحائزة على 11 جائزة جرامي، الثلاثاء، بعيد ميلادها الـ33.

واستقبلت المغنية الأمريكية عيد ميلادها، بترشيحها لجوائز جولدن جلوب للمرة الرابعة، في فئة أفضل أغنية أصلية لأغنيتها "Carolina".

كانت تايلور سويف قد رُشحت 3 مرات سابقا لنفس الفئة بجوائز جولدن جلوب، الأولى عام 2013 بأغنية "Safe and Sound"، وعام 2014 بأغنية "Sweeter than Fiction"، وأغنية "Beautiful Ghost".

وقبل 4 أيام، أعلنت شركة سيرشلايت بيكتشرز الأمريكية للإنتاج السينمائي، أن المغنية الأمريكية تايلور سويفت ستخوض تجربتها الإخراجية الأولى بقصة من‭ ‬ تأليفها.

ولم تكشف الشركة المملوكة جزئيا لشركة والت ديزني، عن موضوع فيلم تايلور سويفت أو موعد إصداره المحتمل.

وأشار ديفيد جرينباوم وماثيو جرينفيلد، رئيسا شركة سيرشلايت، في بيان، إلى أن "تايلور فنانة وراوية قصص لا تتكرر في جيل واحد.. التعاون معها وهي تشرع في هذه الرحلة الإبداعية الجديدة والشيقة يمثل متعة خالصة وامتيازا".

كانت تايلور سويفت قد فازت بجائزة أفضل فنان لهذا العام 2022، في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية الذي أقيم في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، حيث حصدت جميع الجوائز الست التي كانت تنافس عليها، بما في ذلك جائزة أفضل فنان في العام.

وأصدرت النجمة الأمريكية 4 ألبومات أصلية، وأعادت تسجيلين في السنوات الثلاث الماضية، أي أكثر من إنتاجها الكامل في العقد السابق، واحتلت أغاني ألبومها الأخير "Midnights" جميع المراكز العشرة الأولى على قائمة "بيلبورد" بعد ظهوره لأول مرة في أكتوبر/ تشرين الأول.

وتايلور سويفت من مواليد 13 ديسمبر/ كانون الأول عام 1989، في ويست ريدينج بولاية بنسيلفانيا الأمريكية، لكن عائلتها انتقلت بعد إصرار منها إلى ناشفيل، قبلة الموسيقى الريفية الأولى، من أجل تحقيق حلم سويفت في مجال الموسيقى والغناء.