جومانا مراد أحدث نجمات دراما رمضان 2023 مع "عملة نادرة"

ثقافة وفن

اليمن العربي

تخوض الفنانة السورية جومانا مراد سباق دراما رمضان 2023 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "عملة نادرة" مع النجمة نيللي كريم.

مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

وتؤدي نيللي كريم في المسلسل، لأول مرة شخصية امرأة صعيدية، ترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، تخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

وكان المخرج محمد العدل قد نشر مؤخرًا أول صورة لنيللي كريم في كواليس تصوير المسلسل، وعلق قائلًا: "مسلسل عملة نادرة، تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل - العدل جروب.. رمضان ٢٠٢٣ إن شاء الله".

كما تشارك جومانا مراد في بطولة مسلسل "بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان، والمقرر عرضه أيضا في موسم رمضان 2023. ويضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم سوسن بدر، ياسمين رئيس، محمد نجاتي، باسم سمرة، مها نصار، محمد كشك، محمد رضوان، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

وعلى صعيد السينما، تشارك جومانا مراد في بطولة فيلم "ع الزيرو" مع الفنان محمد رمضان ونيللي كريم وذلك بعد غياب استمر 9 سنوات عن السينما، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

يذكر أن آخر أعمال جومانة مراد على شاشة السينما هو فيلم " الحفلة" إنتاج 2013، وشارك في بطولته أحمد عز، ومحمد رجب، والعمل من تأليف وائل عبدالله، وإخراج أحمد علاء الديب.

كما تخوض الفنانة السورية تجربة الغناء للمرة الأولى، وستطرح قريبًا فيديو كليب خاصا بها. وأكدت جومانا أنها دخلت الغناء عن طريق الصدفة من خلال إحدى شركات الإنتاج التي عرضت عليها تقديم أغنية خفيفة لتكون تجربة مختلفة في مشوارها الفني.