بمرتبات مجزية.. نجيب ساويرس يعلن عن 4000 فرصة عمل في مصر

اقتصاد

اليمن العربي

كشف رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عن توافر آلاف من فرص العمل للمصريين عبر ملتقى "شغلني" التاسع للتوظيف.

قام ساويرس- عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بدعم الملتقى ونشر إعلان شركة "شغلني"، الذي يكشف عن توفر 4 آلاف فرصة عمل، من خلال ملتقى التشغيل الخاص بالشركة.

كما غرد ساويرس، قائلا: "متنسوش تحضروا ملتقى شغلني للتوظيف يوم السبت اللي جاي 10 ديسمبر في الجريك كامبس بالتحرير هيتوفر فيه فرص عمل موثوقة بمرتبات مجزية. حضور راغبي العمل مجانا ".

يتيح الملتقى للراغبين في العمل العديد من الفرص لأداء المقابلات الشخصية بشكل فورى مع الشركات المشاركة في الملتقى والحصول على الرد المبدئي بالموافقة أو الرفض، بدلًا من الطريقة التقليدية، التي تعتمد على تقديم السير الذاتية والانتظار.

ويتم عقد ملتقى شغلني السبت 10 ديسمبر في مبني الجريك كامبس في باب اللوق بوسط البلد في العاصمة المصرية القاهرة، لاستيعاب الأعداد الكبيرة المتوقع حضورها، والتي قد تتجاوز 10 آلاف، وذلك خلال الفترة من الساعة 9 صباحا إلى 6 مساءً.

وكانت الشركة قد طالبت الراغبين في العمل والمشاركة بالملتقى بتسجيل بيناتهم على موقع شغلني.

وكان نجيب ساويرس، قد أعلن أيضا الشهر الماضي، عن تنظيم ملتقى شغلني للتوظيف والذي شمل توفير نحو 7000 آلاف فرصة عمل، يوم السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ويتيح موقع "شغلنى" للتوظيف الآلاف من فرص العمل لحملة المؤهلات المتوسطة والحرفيين والفنيين، وأيضًا بعض الفرص لأصحاب المؤهلات العليا.