خدع العالم مجددا.. "نيمار وهمي" يظهر في مباراة البرازيل وسويسرا

رياضة

اليمن العربي

غاب نيمار دا سيلفا عن منتخب البرازيل في مباراة سويسرا، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام صربيا، لكنه كان حاضرا بنسخة وهمية.

وفاز منتخب البرازيل على سويسرا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الإثنين، على ملعب 974، في الجولة الثانية من المجموعة السابعة في كأس العالم 2022.

وأثناء البث التلفزيوني للمباراة، ظهرت لقطات للجماهير البرازيلية في مدرجات ملعب "974" وهي تتجمع حول شخص يبدو وكأنه نيمار، ويطلبون التقاط صور شخصية معه.

ما جعل الناس في الملعب والمشاهدين في المدرجات يقتنعون تمامًا أنه النجم البرازيلي، بخلاف الهيئة التي ظهر عليها، هو وجوده في الملعب مُحاطًا بحراسة شخصية.

تزامنًا مع ذلك، نشر النجم البرازيلي صورة له على حسابه بموقع "إنستجرام" وهو يستجم في فندق الإقامة ويتابع انتصار زملائه على سويسرا.

ويتابع نيمار فترة تأهيلية للتعافي من إصابة شديدة في الكاحل ألمّت به في المباراة الأولى ضد صربيا، حيث يتم تجهيزه للحاق بمباراة ثمن النهائي.

في الوقت نفسه، استمرت الجماهير الموجودة في ملعب المباراة في الاستمتاع مع من ظنوه نيمار الأصلي.

وانخدعت العديد من شبكات الإعلام التي تغطي البطولة في مظهر "نيمار الزائف"، حيث ظنوا النجم البرازيلي متواجدًا بالفعل وسط الجماهير لدعم "راقصي السامبا" معنويًا.

ولا يُعد هذا الظهور الأول لـ "شبيه نيمار" إعلاميًا، حيث سبّب لغطًا في مواقف عديدة سابقًا.

وسبق وأن انخدعت شبكة "فوكس سبورتس" الأمريكية منذ أيام حين ظهر الشخص نفسه وهو يتجول في الدوحة، ونشر الحساب الرسمي للشبكة تدوينة يؤكد فيها أن نيمار يتجول في شوارع العاصمة القطرية، قبل أن يتم التوضيح لاحقًا.