رحمة أحمد مع دنيا سمير غانم: "جرعة من العسل والشقاوة" (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

حرصت الفنانة المصرية رحمة أحمد على التقاط عدة صور مع مواطنتها دنيا سمير غانم في كواليس مسرحية "أنستونا".

وانطلق أول عروض مسرحية "أنستونا" للنجمة المصرية دنيا سمير غانم، الخميس 20 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في أول تجربة لها على خشبة المسرح.

ويشارك في بطولة المسرحية نخبة من أبرز نجوم الكوميديا في مصر يتقدمهم: بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، مريم السكري، عمرو عبدالعزيز، والمسرحية من إخراج خالد جلال، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

ونشرت رحمة أحمد عدة صور مع دنيا سمير غانم والمخرج خالد جلال، وأشادت بالمسرحية وأبطالها.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام: "هي المسرحية اسمها أنستونا... انتو اللي أنستونا والله.. جرعة من العسل والشقاوة والضحك.. الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراضات للضحك… فنانة مبهرة بكل المقاييس.. وسوكسيه الجمهور يحكم".

وأضافت: "عرض أنستونا جرعة مكثفة من الاستمتاع.. الاستعراضات عظيمة والأغاني والتمثيل كل حاجة.. المسرح دايما له سحره الخاص ومتعته الخاصة.. شكرا لأنكم سحرتونا وأمتعتونا".

وتابعت: "شكرا للفنانة الكبيرة دنيا علي اللي قدمتوهلنا ومقابلتها اللي فوق الوصف شكرا السادة الممثلين والمؤلفين كيمز وعبدالوهاب وأخيرا شكر خاص جدا للأستاذ خالد جلال والإخراج الفوق الرائع والمقابلة العسل".

وتقوم دنيا سمير غانم خلال مسرحية "أنستونا"، بدور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، حيث يجسد دور مايسترو.

يذكر أن رحمة أحمد حققت نجاحا كبيرا في رمضان 2022 من خلال شخصية "مربوحة" زوجة "الكبير" الجديدة في الجزء السادس من "الكبير أوي"، كما حصلت عن هذا الدور على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما.