بطولة أكثر من 60 نجما.. خالد يوسف يكشف تفاصيل أضخم عمل فني

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشف المخرج المصري خالد يوسف، عن إعداده لعمل درامي ضخم، يضم ما يزيد عن 60 نجمًا.

قال المخرج المصري، خلال منشور عبر "فيسبوك"، إن العمل الدرامي يحمل اسم "سره الباتع"، وهو مسلسل تاريخي تدور أحداثه في الفترة ما بين العصر الحالي وعصر الحملة الفرنسية على مصر، التي تعود إلى عام 1798.

نوه خالد يوسف بأن القصة مستوحاة من قصة "سره باتع" للأديب المصري الراحل يوسف إدريس، وعمل بنفسه على معالجتها الدرامية وكتابة السيناريو والحوار، بخلاف الإخراج.

أشار المخرج المصري بأن هذا العمل هو من بطولة كل من: أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، وحسين فهمي، وعمرو عبدالجليل، وبيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، وهالة صدقي، ونجلاء بدر، ومنة فضالي، وأحمد عبدالعزيز.

كذلك يشارك في المسلسل شمس الكويتية، ورانيا التومي، ونضال نجم، ومحمود قابيل، وعايدة رياض، وخالد سرحان، وعلاء حسني، وناهد رشدي، وأيمن عزب، وأيمن الشيوي، ومفيد عاشور، ومجدي فكري، ومحمد الصاوي، وميسرة، وصبري عبدالمنعم، وعمر زهران.

الكوكبة السابقة، يُضاف إليها من الفنانين الشباب خالد أنور، وهدى الإتربي، وميدو عادل، والحان المهدي، وإسلام حافظ، ورشا بن معاوية، وشريف حافظ، وتسنيم هاني، وميدو ماهر، وألفت عمر، ومصطفي درويش، وسلمى جلال، وعمرو موسي، وفاروق خالد، وعمرو عمروسي، ومحمود عزازي، وأحمد فريد، والمطرب مالك.

وسيظهر في المسلسل كضيوف شرف كل من كريم فهمي، وأحمد صفوت، وأشرف زكي، وشريف الدسوقي، والشعراء هشام الجخ، وجمال بخيت، وإبراهيم عبدالفتاح، إلى جانب الإعلامية بثينة كامل، المحامي طارق العوضي.