ولي العهد السعودي يصل قطر لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم فيفا 2022

السعودية

اليمن العربي

وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، فجر الأحد، إلى دولة قطر، لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم فيفا 2022.

 

ولي العهد السعودي يصل قطر

 

وقال الديوان الأميري في دولة قطر، في بيان إن نائب أمير دولة قطر الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، كان في مقدمة مستقبلي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، لدى وصوله والوفد المرافق إلى الدوحة اليوم لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، الذي يبدأ في وقت لاحق اليوم في استاد البيت.

 

فيما قالت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وصل إلى دولة قطر فجر اليوم الأحد، تلبية لدعوة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم فيفا 2022.


تقام اليوم الأحد 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 عدة مباريات أبرزها على الإطلاق موقعة افتتاح كأس العالم 2022.

وتستضيف قطر للمرة الأولى في المنطقة العربية، نهائيات كأس العالم وذلك انطلاقا من اليوم الأحد وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

وستكون ضربة البداية، بمواجهة بين صاحب الأرض، منتخب قطر ضد الإكوادور، وذلك على استاد "البيت"، علما بأن المباراة سيسبقها حفل الافتتاح.

ولن يكون افتتاح كأس العالم، هو الحدث الكروي الوحيد في هذا اليوم، حيث ستقام أيضا عدة مباريات دولية ودية بين المنتخبات غير المشاركة في المونديال.

ومن أبرز هذه المباريات، النمسا ضد إيطاليا، الغائب الأبرز عن مونديال قطر، فضلا عن مواجهة أخرى بين المجر واليونان.


قطر × الإكوادور - 7.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة - beIN Sports HD، beIN Sports HD 1 Max

 

المجر × اليونان - 10.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة - SuperSport HD 1

النمسا × إيطاليا 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة - beIN Sports HD 1

إصابة كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا هي العنوان الرئيسي في أغلب صحف العالم بالدقائق القليلة الماضية، لا سيما وبعدما غادر تدريبات "الديوك" ولم يتماثل للشفاء التام قبل ساعات من انطلاق كأس العالم 2022.

ويقبع المنتخب الفرنسي في مجموعة واحدة رفقة أستراليا والدنمارك وتونس في مونديال قطر، ويأمل حامل اللقب في الحفاظ على كأس العالم للمرة الثانية على التوالي رغم المنافسة الشرسة المتوقعة من عديد المنتخبات.

ويقدم كريم بنزيما أداء استثنائيًا على مدار 2022، إلا أنه في الأشهر الأولى من الموسم الجاري عانى من إصابات جعلته يبتعد كثيرا عن ريال مدريد، حتى إن البعض اتهمه بتعمد الغياب حتى يتسنى له التواجد في كأس العالم مع منتخب فرنسا.

إصابة كريم بنزيما "لغز كبير" بالنسبة لمنتخب فرنسا حسب ما ذكرته صحيفة "ليكيب"، حيث لم يتم حتى الآن إيجاد تشخيص فعلي لها.

وبحسب ما تداولته الصحف العالمية، فإن صاحب الـ34 عامًا لن يلحق بمباراة أستراليا الافتتاحية في كأس العالم 2022 بسبب وجود آلام في قدمه وعدم قدرته على التدرب حتى الآن.

لكن إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية أثارت قلق الجميع بعد إعلانها، يوم السبت، أن بنزيما فشل في التدرب مجددا مع منتخب فرنسا، وغادر التدريبات بعد دقائق قليلة من انطلاقها بسبب الإصابة.

وبشكلٍ عام، كان التشخيص الأول من ريال مدريد لإصابة بنزيما هو "إجهاد عضلي"، وكانت الأحاديث كلها من المقربين للاعب وحتى من داخل النادي الملكي أنه سيلحق بصورة طبيعية بمباريات فرنسا في كأس العالم 2022.

كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا

حسب إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، فإن كريم بنزيما سيغيب عن كأس العالم 2022

المُعلن أن كريم بنزيما لن يلحق فقط بمباراة أستراليا الأولى لفرنسا في كأس العالم 2022، لكن الأمور لا تبشر كثيرا بإمكانية لحاقه ببقية المباريات.

وحسب أحدث تقارير إذاعة "راديو مونت كارلو" فإن إصابة بنزيما بدأت في إثارة القلق داخل معسكر منتخب فرنسا، خصوصا وأن الاتجاه يسير لغيابه على الأقل حتى نهاية دور المجموعات عن كتيبة ديدييه ديشامب.