بث مباشر مباراة الأردن وإسبانيا الودية اليوم الخميس 17_11_2022

رياضة

اليمن العربي

كشف الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن موعد مباراة الأردن واسبانيا الودية والقنوات الناقلة في إطار تحضيرات الماتادور لانطلاق منافسات مونديال قطر كأس العالم 2022 والنشامى للبطولات الآسيوية خلال الفترة القادمة.

 

وذكر الاتحاد أن موعد مباراة الاردن واسبانيا يكون الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان ومكة المكرمة والدوحة والكويت والعراق ودمشق وبيروت، السادسة في القدس المحتلة والقاهرة والخرطوم وطرابلس، الخامسة لدى مدريد.

 

أما القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والأردن، فهي قناة الأردنية الرياضية “Jordan Sport HD” على التردد 11958، والاستقطاب أفقي H، ومعامل الترميز 27500، بالإضافة إلى العديد من المنصات الإلكترونية العربية.

 

ويواصل المنتخب الأردني تدريباته استعدادا لمواجهة اسبانيا بصفوف كاملة، إذ يحتضن ملعب عمان الدولي الموقعة وتحمل أهمية كبيرة، ومن ضمن اللاعبين، يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، محمد كلوب، إحسان حداد، النجم شرارة.


واهتم الإعلام الأردني بمباراة الماتادور بشكل غير مسبوق، إذ أطلق حملة ترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا تزال عملية بيع التذاكر للحضور في الملعب مستمرة على الرابط الإلكتروني المرفق هنا باللون البرتقالي.

 

مباراة الأردن ضد اسبانيا تجري بالتزامن مع العديد من المباريات الودية حول العالم، إذ يلعب المنتخب المغربي مع نظيره جورجيا، بينما سوريا تواجه روسيا البيضاء، فيما البرتغال تلعب مع نيجيريا، أما العراق تلتقي مع كوستاريكا.