مطربة مصرية تظهر بعد سنوات من الغياب.. وتكشف أسباب الابتعاد (فيديو)

ثقافة وفن

اليمن العربي

بعد غياب لسنوات، عاودت المطربة المصرية هدى عمار الظهور من جديد، بحلولها ضيفة على برنامج "كلام الناس" المعروض بفضائية "MBC مصر".

 

وكشفت هدى عمار خلال لقائها، أسباب غيابها عن الساحة الغنائية، وأوضحت حقيقة الشائعات التي لاحقتها على مدار سنوات، كما تحدثت عن عدد من أعمالها الشهيرة.

 


سبب الغياب الفني

 

نوهت المطربة المصرية بأن سر غيابها الفني يعود إلى عدد من المشكلات التي نشبت بينها وبين شركة "فري ميوزك" للإنتاج الفني، موضحةً أنها وجدت نفسها معطلة لسنوات دون جديد يُذكر، رغم تسجيلها لـ4 أغنيات جديدة حينها.

 

وأشارت إلى أنها تواصلت مع المنتج نصر محروس، مالك الشركة، لمعرفة مصيرها، وبدوره لم يرد عليها بإجابة وافية، وهو ما تزامن مع تركيزها على حياتها الخاصة وتربية ابنها، حتى ابتعدت عن عالم الأضواء.

 

ونفت المطربة المصرية عددًا من الشائعات التي لاحقتها طوال سنوات غيابها، منها على سبيل المثال مزاعم ارتدائها الحجاب، وإقامتها في ألمانيا، وحتى الادعاء بأن زوجها يرفض عملها من الأساس، موضحة: "أنا مطلقة".

 

وأوضحت أنها باتت حرة في الوقت الراهن، ويمكنها تقدم أعمال فنية خلال الفترة المقبلة.


حياة أسرية

 

ورفضت "هدى" الإفصاح عن عدد زيجاتها، مكتفية بالتأكيد على أنها أم لصبي يبلغ من العُمر 11 عامًا يُدعى "فارس"، مشيرةً إلى أنها انفصلت عن والده قبل 8 أعوام.

 

وقالت إنها منذ طلاقها سخّرت جهودها لتربية نجلها: "هو كل حياتي وأحلى ما في دنيتي".


أزمة تتر مسلسل "هوانم جاردن سيتي"

 

فنيًا، استنكرت هدى عمار تصريحا سابقا للمطربة المصرية أنغام، بشأن ترشيحها للأولى لغناء تتر مسلسل "هوانم جاردن سيتي" بدلًا منها.

 

وروت "هدى"، نقلًا عن الموسيقار راجح داوود، أن الأخير عرض الأغنية على أنغام، إلا أنها رفضتها لعدم إعجابها باللحن، لكنها في حقيقة الأمر تحججت بالكلمات: "هي كانت كلمات سيد حجاب. أنا شخصيًا عجبني من أول ما قرأته".

 

لاحقًا، عرض "داوود" الأغنية على "هدى" ومن جانبها وافقت على الفور: "أعجبني الموضوع جدًا. بعد سنة من عرض المسلسل قابلت أنغام راجح داوود وقالت له: (أنا زعلانة عشان بعد ما قلت لي على التتر خدته وغيرته واديته لمطربة تانية)".

 

شاهد الفيديو من هنا..