شباب الصحفيين المصريين ترصد غضب أعضاء قلعة الحريات بسبب المعتصمات: يبحثون عن مصالح شخصية

عرب وعالم

هيثم طوالة
هيثم طوالة

رصدت جبهة شباب الصحفيين المصريين حالة الغضب التي تسيطر على أعضاء الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين المصريين بسبب استقواء بعض المعتصمات في مقر النقابة بالخارج لتحقيق مكاسب شخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد.. مؤكدة الجبهة على إن رشا عزب ومني سليم وإيمان عوف يتلقون التعليمات لتنفيذ أجندات كارهة لتقدم مصر ونهضتها.

 

كما  قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي:ن جموع الصحفيين الشرفاء المهمومين بقضايا الوطن والمواطن يرفضون المزايدة  التي تمارسهن المعتصمات في هذه اللحظات الفارقة من عمر الوطن.

 

وأضاف طوالة: إن أعضاء قلعة الحريات يدعمون الدولة ويتبرأون من هذا الاعتصام المشبوة وأكدوا على إن النقابة لن تكون ستارا للعمليات المشبوهة.

 

حيث  أشار رئيس الجبهة إلي إن نقابة الصحفيين المصريين صاحبه المواقف البطولية في مساندة الدولة لن تشارك في تنفيذ أجندة أجنبية  ولن تكون طرفا في استخدام قضية شخصية للضغط على الدولة.


كما أوضح طوالة أنة ليس معقولا ولا منطقيا الدفاع عن الإرهابي علاء عبد الفتاح المحبوس في قضية جنائية ولا أحد ينسي حينما  طالب بحرق الضباط واستخدامهم كوقود طبيعي لحين انتهاء أزمة السولار ولن ينسي المصريين تاريخية الأسود حينما طالب بتنظيم مسلح لاغتيال ضباط الداخلية بشكل عشوائي.